• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

على هامش فعاليات «آيدكس 2015»

«درع الوطن» تكرم 27 شريكاً استراتيجياً لإسهاماتهم الفاعلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 فبراير 2015

أبوظبي ( الاتحاد)

أبوظبي ( الاتحاد)

شهد اللواء الركن سالم هلال الكعبي مساعد رئيس الأركان للاحتياط، في نادي القوات المسلحة بأبوظبي أمس، حفل تكريم الشركاء الاستراتيجيين لمجلة «درع الوطن»، الذي نظمته إدارة المجلة على هامش أعمال معرض ومؤتمر آيدكس 2015، وكرمت من خلاله 27 شريكا استراتيجيا، نظير إسهاماتهم الفاعلة في إنجاح أهداف المجلة وتجسيد رؤيتها ورسالتها، ومواصلة مسيرتها.

حضر الحفل عدد من قيادات وضباط القوات المسلحة، ومجموعة من الشخصيات العامة، ولفيف من ممثلي بعض الدوائر الحكومية والشركات ووسائل الإعلام في الإمارات.

تحقيق السبق

وقال اللواء الركن الكعبي، إن الشراكة والتعاون أصبحا مثالا يحتذى به، ليس على الصعيد المحلي أو الإقليمي فحسب، بل على الصعيد الدولي أيضاً، وذلك بفضل توجيهات القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأضاف أن «مجلة درع الوطن»، حققت السبق في رصد وجمع الأخبار والتقارير الصحفية الخاصة بالقوات المسلحة بقطاعاتها كافة، واستطاعت توثيق مراحل تطوير القوات المسلحة منذ عهد المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وحتى الآن، بما يعكس رؤية واستراتيجية الإمارات، ويواكب في الوقت ذاته تطلعات القيادة الرشيدة للدولة، ونجحت في وضع استراتيجية ممنهجة تدير من خلالها التواصل مع شركائها الاستراتيجيين على المستوى المحلي والإقليمي والدولي في القطاعات الحكومية والخاصة كافة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض