• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

قلبها توقف 45 دقيقة

"أنا أحبك".. تعيد سيدة للحياة بعد إعلان وفاتها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 فبراير 2012

الاتحاد نت

تمكنت سيدة بريطانية من العودة للحياة بعد 45 دقيقة من إعلان الأطباء وفاتها نتيجة تعرضها لأزمة قلبية شديدة، إلا أن الحياة عادت إليها بعد أن قال لها زوجها.. "أحبك"، بحسب تقرير نشره موقع "إم بي سي".

وكانت لورنا بيلي -49 عامًا- تعاني أزمة قلبية حادة واستمر الأطباء لثلاث ساعات يحاولون إبقاءها على قيد الحياة بحقنها بالأدرينالين والصدمات الكهربائية والإنعاش القلبي الرئوي.

وبعد ما يقارب 45 دقيقة، جلس زوجها إلى السرير جوارها وهمس في أذنها "أحبك"، بدأ بعدها لونها يتحسن تدريجيًّا، وهو ما لاحظه ابنها وبناتها الثلاث، لكن ممرضة كانت متواجدة معهم في الغرفة أكدت لهم أن هذا عرض جانبي طبيعي نتيجة تعرضها لكميات كبيرة من الإدرينالين.

لكن العائلة لم تقتنع بما قالته الممرضة وطالبتها بإحضار طبيب على الفور، والذي وجد بدوره نبضًا في القلب، وأمر بإدخال لورنا إلى وحدة العناية المركزة.

يذكر أنه بعد أسبوعين من الواقعة، تمكنت لورنا من الجلوس على السرير والتواصل مع عائلتها.

     
 

لسلام عليكم

ليست كلمه ٱבـّپـ♡ـڳ هي السبب برجوعها للحياة بل اللــَّـﮧ سبحانه وتعالي

غلا | 2012-02-28

لنوصل لها الاسلام

ليوصل لها احدنا شيء عن الاسلام لعلها تسلم قبل فوات الاوان مادام رجعت اليها الروح

الساهي | 2012-02-28

يا رحمن يارحيم

يارب اسعد جميع خلقك ولا تجعل هما الا ازحته ولا كربا الا فرجته ولا تحرم احد من خليله وعزيزه وارحمنا يا ارحم الرحمين.كما اؤيد كلام الاخ بشان ظرورة التاكد من الوفاة وعدم الاستعجال بالدفن وكم يراودني الشك عندما دفنت والدتي بامها قد تكون على قيد الحياة واتخيل انني سمعت صوتا وكم يلبسني الهم عندما افكر بالموضوع لذلك ارجوا من الجميع عدم الاستعجال ورحمتك يا رب

ابوخالد | 2012-02-27

بل رحمة الله

بل رحمة الله هي التي أعادتها للحياة ... فالله يمنح الأنسان أكثر من فرصة لكي يحسن خاتمته ...

سارة | 2012-02-27

انتبهوا من تشخيص بعض الاطباء

مثل هذه الامور تحصل كثيرا نتيجة أخطاء طبية لذلك أطالب من اهل الميت التأكد ان فقيدهم فعلا ميت ام في غيبوبة لان بعض الاطباء تتعجلون اعلان الوفاة بدون ان يكلفوا انفسهم مشقت عمل فحص دقيق للتأكد من الوفاة فقد قراءة اكثر من مرة في الصحف ان أناس تم دفنهم او اثناء الدفن استيقض الميت من سباته و منهم الفنان المصري المرحوم صلاح قابيل الذي و جده أقربائه جالسا في قبره و ميت بعد ان انقطع عنه الأكسجين حيث ان الميت في بعض محافظات مصر لا يدفن و انما قبورهم تشبه الغرف حيث يتم ادخال الميت في منتصف الغرفة ووضعه فيها

بأحمد | 2012-02-27

اللهم إني أحب فاطمه

إلي زوجتي وقرة عيني ونعمة ربي علي وبشارته بحسن خاتمتي ( والطيبات للطيبي ) وأنت ياروح الروح طيبة بكل ماتعني الكلمة .. فاللهم أني أشهدك أني راض عن فاطمة فأرض اللهم عنها وأحبُها فأحبها يارب وحبب الصالحين من عبادك فيها وأشرح لها صدرها ويسر لها أمرها وأحلل عقدة من لسانها يفقهوا قولها وأجعلها كفايتي وأجعلني كفايتها وأختم لنا بخير يارحمن .

أحمد | 2012-02-27

كلمات الحب

ليس من الضروري ان يكاد القلب يتوقف حتى نعبر عن مشاعرنا هناك زيجات تفتقد الحب ويعيشون اموات دون توقف قلوبهم من حرمانهم من عواطف الطرف الاخر

aida mohamed | 2012-02-27

هههه

ياريت كل الرجال يقولون للحريمهم احبك وقبل يصير فيهن شي ........

نوف بوظبي | 2012-02-27

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا