• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مدير مبيعات «ريد» لـ«الاتحاد»: 500 عارض بزيادة نمو 15%

«آيسنار أبوظبي 2016» يبحث تحديات الأمن الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 فبراير 2015

بسام عبدالسميع (أبوظبي)

بسام عبدالسميع (أبوظبي)

يرتفع عدد المشاركين في الدورة المقبلة لـ«آيسنار أبوظبي 2016» إلى نحو 500 عارض مقابل 433 شركة عارضة من 40 دولة خلال دورة العام الماضي بمعدل نمو بلغ 15,5%، كما يرتفع عدد الزوار لأكثر من 20 ألف زائر بنسبة نمو 17,5% ، مقابل 17 ألف زائر الدورة الماضية، بحسب نعمة شهاب مدير المبيعات في شركة ريد للمعارض.

وقال شهاب لـ«الاتحاد» إن الحدث يعد أحد أبرز الفعاليات العالمية في مجال الأمن والسلامة في المنطقة التي تجمع أعداداً كبيرة من الخبراء والمهتمين من المنطقة والعالم، مشيراً إلى أن الأمن المعلوماتي يشكل أبرز تحديات الأمن الوطني في الوقت الحالي.

وكشفت خلال تواجده في «آيدكس 2015»، عن انطلاق فعاليات الدورة السابعة من المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر «آيسنار أبوظبي 2016»، منتصف مارس من العام 2016، بمركز أبوظبي للمعارض «أدنيك».

وأضاف، يقام «آيسنار أبوظبي 2016» خلال الفترة من 15-17 مارس العام المقبل، ويستعرض أحدث حلول الاتصالات والتعقّب والتحكم وإدارة الأزمات والكوارث ويتضمن الحدث 3 مؤتمرات تشمل «الدولي للتحديات الأمنية والأمن المعلوماتي»، والمؤتمر السادس للجرائم الإلكترونية ومؤتمر الصحة والسامة المهنية ومؤتمر الكوارث والأزمات.

وأفاد شهاب أن الحدث يقدم عدداً من المنتجات والمعدات والأجهزة الجديدة في مجالات السلامة والأمن المعلومات والإطفاء من خلال ما يعرضه المعرض من معدات وتجهيزات تتصل بالدفاع المدني تتسم بالسرعة وبخفة الوزن وتتفق مع معايير واشتراطات السلامة.

كما يعكس المعرض المكانة التي حققتها الإمارات في الاهتمام بتعزيز الأمن والاستقرار للمواطنين والمقيمين والزائرين، بالنوعية المتقدمة من المعدات والتجهيزات المتعلقة بإجراءات الأمن والسلامة العامة. وذكر أن المعرض يوفر فرصة الاطلاع على ما تعرضه الشركات من التجهيزات والأنظمة والتقنيات الحديثة التي توفرها الشركات المصنعة وتلبي احتياجات صناع القرار وتوفر منظومة متكاملة لقطاعات الشرطة والأمن. كما يضم المعرض عدداً من أبرز الخدمات والتقنيات المتطورة المستخدمة في مجال أنظمة الأقمار الصناعية، والشبكات وأجهزة الاتصالات السلكية واللاسلكية، والحلول الأمنية المتطورة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض