• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ينطلق غداً في دبي

«معرض الإمارات للوظائف»: فرص فريدة لخريجي المستقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

ينطلق غداً في مركز دبي التجاري العالمي، «معرض الإمارات للوظائف 2016»، الذي تستمر فعالياته حتى 18 مايو؛ بهدف استقطاب الطلاب والخريجين الجدد، متيحاً لهم فرصةً فريدةً لخوض تجارب عملية في سوق العمل، وتستضيف دورة هذا العام من المعرض عدداً من الفعاليات التي من شأنها أن تمنح الأفضلية لأولئك الباحثين عن مسارات مهنية.

وتشهد دورة هذا العام قيام المؤسسات الخاصة والعامة على حد سواء باستعراض ما في جعبتها؛ بهدف دعم الطلاب والشباب الباحث عن العمل، وفي هذا الإطار، قال محمد عبدالله أهلي، مدير عام «هيئة دبي للطيران المدني» والمدير التنفيذي لمؤسسة «دبي لخدمات الملاحة الجوية»: «ينافس الشباب الإماراتي حول العالم على مستوىً مهني عالٍ، وينظر لهم كمثال استثنائي في التفاني والإبداع والإدارة، وإدراكاً منها لأهمية وجود نظام تعليمي متكامل، قامت حكومة دبي بالاستثمار على نطاق واسع في مجال توفير مستويات تعليم متميزة لجميع الفئات العمرية».

وقالت أسماء الشريف المدير التنفيذي للمعارض والفعاليات لدى «مركز دبي التجاري العالمي»: «يمثل المعرض منصة حيوية للشباب الراغبين في دخول سوق العمل، كما يعتبر أيضاً بمثابة فرصة أساسية للطلاب الراغبين بالحصول على لمحة حول مساراتهم المهنية التي تنتظرهم في المستقبل».

ويستضيف معرض «إكسبو 2020» ورشة للأفكار الإبداعية خلال دورة هذا العام من المعرض، وسيطرح على المشاركين في الورشة تحدياً لتصور أماكن عملهم المستقبلية وتنفيذ أفكارهم وفق مجموعات تعاونية.

وبالنسبة للطلاب الذين يقتربون من موعد تخرجهم، سيقوم المعرض بإبرام شراكة مع InternsME - موقع التشغيل والتدريب الأول في دولة الإمارات - لمنح المواهب الإماراتية اللامعة والشابة الفرصة لمقابلة مديري التوظيف في مجموعة من أبرز الشركات العالمية من أمثال «آبل» وغيرها، خلال مسابقة «اكتشاف المواهب». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض