• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«نوبي الرجبي» يجري جراحة في الركبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - زار وفد من اتحاد الرجبي حسن النوبي لاعب المنتخب والذي أجرى عملية جراحية في الركبة، وضم الوفد، قيس الظالعي الأمين العام للاتحاد وحمدان سليمان نائب المدير التنفيذي ومحمد شاكر مدير المنتخبات، كما قام كابتن المنتخب يوسف شاكر والمدرب الجديد للمنتخب رويلوف واللاعبين بالاطمئنان على زميلهم.

وأكد محمد شاكر مدير المنتخبات أن النوبي من العناصر الرئيسية في المنتخب وله خبرة وننتظر عودته في أقرب وقت بعد تماثل الشفاء، كي يتمكن من اللحاق بالتدريبات والاستحقاقات المقبلة للمنتخب، وإن كان اللاعب سيغيب عن صفوف المنتخب في بطولة الدرجة الأولى الآسيوية في إبريل المقبل، والتي سنشارك فيها بفريق 15 لاعباً، ونأمل أن يشارك معنا في سلسلة سباعيات الرجبي والتي ستبدأ في سبتمبر المقبل.

وقدم شاكر الشكر إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، لوقوفهم خلف اللاعبين، ويقدمون لهم كل الدعم مما يدفع اللاعبين معنويا ويحفزهم في البطولات.

وقال قيس الظالعي إن 2014 عام مهم في مسيرة الاتحاد، فلدينا العديد من الاستحقاقات والنشاطات، وبخاصة بعدما وصلنا إلى علاقة وطيدة مع الاتحاد الدولي والآسيوي للرجبي وكلاهما متحمسان جداً لنشاطاتنا، ونحن على تواصل دائم معهم ومقدرون المجهود الذي يبذله الاتحاد بالمنطقة.

وأضاف: «مؤخراً قدم لنا دعما ماديا من أجل الإعداد لمهرجان لاستعراض مهارات لاعبي المدارس من البنين والبنات في برنامج مكثف، بالتعاون مع منطقة دبي التعليمية بدأ منذ بداية العام ويختتم في أبريل المقبل قبل فترة الامتحانات، وسيشارك في هذا المهرجان أكثر من 1000 طالب وطالبة جميعهم يمارسون الرجبي، وسيكون حدث مهم جداً، بالإضافة إلى الاستحقاقات المدرجة على الأجندة الدولية المتعددة والتي سوف يعلن عنها في حينها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا