• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

(طرق دبي) تنجز دراسة لمواكبة الاتجاهات الحديثة في خدمة العملاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 يناير 2015

أعلن أحمد محبوب، مدير إدارة خدمة العملاء بهيئة الطرق والمواصلات عن دراسة للهيئة لتجسيد غايتها بـ (إسعاد الناس).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض