• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تنفيذاً لتوجيهات حاكم الشارقة

480 قطعة أرض للمواطنين بخورفكان وكلباء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 مايو 2016

الشارقة (وام)

وافقت اللجنة الدائمة لتخصيص الأراضي، بدائرة التخطيط والمساحة بالشارقة، على تخصيص 480 قطعة أرض استثمارية لأهالي مدينتي خورفكان وكلباء، بهدف رفع المستوى المعيشي، وتنويع مصادر الدخل للذين تقدموا بطلباتهم، واستوفوا شروط الاستحقاق من خلال المجالس البلدية.

يأتي ذلك، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وبمتابعة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي.

وسلم وليد بن فلاح المنصوري رئيس اللجنة، وعدد من الأعضاء بعد الانتهاء من الإجراءات المتبعة بدائرة التخطيط والمساحة، عدداً من كبار السن في منازلهم، خرائط استثمارية من مجموع 180 خريطة أرض لأهالي مدينة خورفكان، بحضور المهندس عبدالرحمن النقبي مدير فرع دائرة التخطيط والمساحة في مدينة خورفكان، كما تم تخصيص 300 خريطة أرض استثمارية لأهالي مدينة كلباء، وقام رئيس اللجنة وعدد من الأعضاء بتسليم بعض كبار السن في منازلهم خرائط الأراضي، بحضور المهندس أيمن راشد النقبي مدير فرع دائرة التخطيط والمساحة في مدينة كلباء.

وقال المنصوري، إن تلك الخطوة تأتي انطلاقاً من استراتيجية الدائرة، واللجنة للوصول إلى أفراد المجتمع بمناطقهم ومساكنهم لتسليمهم معاملاتهم تسهيلاً عليهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض