• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

السد وفولاذ يتعادلان من دون أهداف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 فبراير 2015

نيقوسيا (أ ف ب)

لم يستفد السد القطري من النقص العددي في آخر ثلث ساعة من مواجهة مضيفه فولاذ خزستان الإيراني وتعادل معه صفر-صفر أمس في الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم على استاد غدير في أهواز، وطرد لاعب فولاد مهدي بدرلو في الدقيقة 69 إذ نال إنذاره الثاني بعد خطأ على خلفان إبراهيم نجم السد، وأظهر الفريقان نواياهما الهجومية من دون فرص فعلية فغنم كل منهما بنقطة في بداية مشواره القاري في دور المجموعات. وغاب عن السد، الذي استرد الأسبوع الماضي صدارة الدوري المحلي، محمد كسولا بعد طرده خلال لقاء الوحدة الإماراتي الأخير. وتأهل السد إلى المسابقة عندما قاده نجمه خلفان إبراهيم لبلوغ دور المجموعات والفوز على مضيفه الوحدة الإماراتي بركلات الترجيح 5-4 (الوقتان الأصلي والإضافي 4-4) بعد مباراة مجنونة في الدور التمهيدي الثالث.

وقدم خلفان، ثاني أفضل لاعب في آسيا لعام 2014، مباراة مثالية بعدما سجل ثلاثة أهداف، إحداها كان قاتلاً عادل به النتيجة للسد 3-3 في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع بعدما كان الوحدة متقدما 3-2 ويتجه للاحتفال بالتأهل إلى دور المجموعات الغائب عنه منذ 2011. وكان السد، بطل نسخة 2011، فاز أيضاً على الرفاع البحريني بركلات الترجيح 11-10 في الدور التمهيدي الثاني.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة في 4 مارس المقبل، حيث يلتقي السد مع الهلال في الدوحة، ولوكوموتيف مع فولاذ خوزستان في طشقند.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا