• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

البطولة الـ 15 لسباقات الهجن بالكويت

«وجود» و«ملفت» يهديان«الرئاسة» رموز الثنايا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 فبراير 2015

الكويت (الاتحاد)

سجلت هجن الرئاسة إنجازاً جديداً على المضامير الخليجية حيث كسبت رموز سن «الثنايا» لمسافة 8 كلم في البطولة الخامسة عشرة لسباقات الهجن بالكويت والتي تقام في ميدان الشهيد، ويأتي المهرجان برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الصباح أمير دولة الكويت، وحلقت «وجود» لهجن الرئاسة والمضمر أحمد ماجد الخييلي مع ناموس الشوط الرئيسي للأبكار واقتنصت كأس اللقايا بعد أن قدمت عرضا قويا بتصدرها للشوط منذ البداية إلى خط النهاية خصوصا مع المراحل الأخيرة للشوط.

وفي الشوط الرئيسي الثاني كان «ملفت» لهجن الرئاسة والمضمر أحمد ماجد الخييلي على موعد مع ناموس جديد وكأس اللقايا جعدان حيث عبر أولاً إلى خط النهاية بعد أن تمكن من الإمساك بزمام الشوط من الانطلاقة إلى خط الختام.

وكانت هجن الرئاسة قد حققت ألقاب 6 أشواط إضافة للرموز طوال المنافسات التي جرت أمس لسن الثنايا والحول والزمول على أرضية ميدان الشهيد فهد الأحمد.

وقال محمد أحمد الخييلي إن إنجاز هجن الرئاسة جاء ليؤكد النجاحات التي أحرزتها في السنوات الأخيرة، مشيرا إلى أن هذا التفوق يعكس الدعم الكبير والاهتمام الذي تلقاه من أصحاب السمو الشيوخ، وعن «وجود» و«ملفت»،

قال الخييلي: «إنهما من سلالة الشاهينية التي تقدم الجديد كل عام».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا