• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

بمناسبة تأسيس النادي الجديد للسيارات

بطولة الإمارات المحلية للراليات تنطلق غداً من كورنيش الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 مارس 2014

الشارقة (الاتحاد) - تنطلق غدا بطولة الإمارات المحلية للراليات في نسختها الأولى والتي ينظمها نادي السيارات بمناسبة تأسيسه، وتبدأ الجولة الأولى من كورنيش البحيرة بالشارقة ثم يقام السباق في اليوم التالي وتمتد مسافته 120 كلم حيث يتم التتويج أمام القهوة الشعبية في كورنيش الشارقة، وتقرر إقامة البطولة الثانية في عجمان يومي 18 و19 أبريل المقبل فيما تقام البطولة الثالثة يومي 9 و10 مايو المقبل. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس الأول بفندق كورال بيتش في الشارقة بحضور الشيخ سعود بن فيصل القاسمي والشيخ محمد عبد الله النعيمي وعلي الشاوي وعبيد الشامسي، وأعلن فيه الشيخ عبد الله بن فيصل القاسمي بطل الراليات عن تأسيس نادي الإمارات لرياضة السيارات في اطار الدور الرائد لدولة الإمارات في رياضة المحركات.

وتحدث الشيخ محمد بن عبد الله النعيمي نيابة عن اللجنة العليا المنبثقة عن النادي برئاسة الشيخ مروان بن راشد المعلا، معربا عن سعادتهم بمبادرة الشيخ عبد الله القاسمي بتأسيس النادي الذي يهدف لنظرة مستقبلية شاملة تستهدف تطوير رياضة السيارات.

وأوضح الشيخ عبدالله القاسمي ان الرغبة في إعادة تنظيم الراليات المحلية كانت المدخل الرئيسي لتأسيس النادي، مشيرا إلى أن اللجنة العليا للنادي ستقوم بالدور المنوط بها في تنظيم السباقات، وقال إن عودة الراليات المحلية توفر قاعدة تدريب حقيقية للمبتدئين من هواة رياضة السيارات لمتابعة المسيرة التي بدأها أبطال الإمارات منذ 40 عاما في هذه الرياضة التي تعد فيها الإمارات من الدول الرائدة في العالم. وقال إن نادي الإمارات للسيارات سيعمل انطلاقا من توجهات اللجنة العليا في التنسيق والتعاون والعمل المشترك مع كافة القائمين على هذه الرياضة ابتداء من نادي الإمارات للسيارات والسياحة بصفته الممثل الرسمي للاتحاد الدولي في الدولة وكذلك اتحاد السيارات والدراجات النارية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا