• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

وفاة شخص وإصابة أربعة آخرين في حوادث مرورية بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - توفي شخص وأصيب أربعة آخرون بإصابات تراوحت بين البليغة والمتوسطة في حوادث مرورية شهدتها إمارة دبي خلال أيام العطلة الأسبوعية بحسب اللواء المهندس الخبير محمد سيف الزفين مدير الإدارة العامة للمرور.

وقال اللواء الزفين إن الإدارة العامة للمرور رصدت أربعة حوادث خلال العطلة الأسبوعية أسفرت عن وفاة شخص وإصابة اثنين بإصابات بليغة واثنين بإصابات متوسطة.

وبين أن الحادث الأول وقع في الساعة الرابعة والنصف من مساء يوم الخميس الماضي وهو عبارة عن حادث دهس على تقاطع إشارات يربط بين شارعي الوصل وشارع الثنية، وأسفر عن إصابة المدهوس بإصابات بليغة، نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وفي الساعة الواحدة من مساء يوم الجمعة وقع حادث دهس على شارع العمردي ضمن اختصاص مركز شرطة الراشدية، أسفر عن وفاة المدهوس “آسيوي” في مكان الحادث.

وأضاف أن الحادث الثالث وقع في الساعة الواحدة والنصف من صباح يوم السبت وذلك بعد تدهور مركبة على شارع دبي العابر بالاتجاه من جسر نادي دبي إلى إمارة الشارقة، وأسفر الحادث الذي وقع بسبب السرعة الزائدة عن إصابة قائد المركبة “آسيوي” بإصابات متوسطة والراكب الذي برفقته (مواطن) بإصابات متوسطة أيضا وقد نقلا إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وفي الساعة الرابعة والنصف من مساء امس الأول السبت وقع حوادث تصادم بليغ على شارع دبي العابر بين شاحنتين، أسفر عن إصابة أحد السائقين بإصابات بليغة “آسيوي” ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم أيضاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا