• الأربعاء غرة ذي الحجة 1438هـ - 23 أغسطس 2017م

القبض على عصابة سرقت أدوات صحية وكهربائية في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 فبراير 2012

الشارقة (الاتحاد) ـ ألقت أجهزة التحريات والمباحث الجنائية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، القبض على عصابة تضم ثلاثة أشخاص من الجنسية الباكستانية متخصصين في كسر وسرقة محال تجارة الأدوات الصحية والكهربائية.

وكانت عدة بلاغات وردت إلى شرطة الشارقة تفيد بتعرض عدد من المحال التجارية الواقعة في بعض المناطق الصناعية والأسواق التجارية للكسر والسرقة من قبل مجهولين، وبناء عليه فقد تم تشكيل فريق أمني للبحث عن مرتكبي هذه الجرائم وملاحقتهم والقبض عليهم.

وتمكن فريق البحث والتحري من رصد تحركات مشبوهة لعدد من الأشخاص يستقلون سيارة أجرة في وقت متأخر من الليل بمنطقة الغوير بالشارقة، حيث ترجل المذكورون من السيارة وتوجهوا نحو الممرات التي توجد بها محال الأدوات الكهربائية بالمنطقة المذكورة وبحوزتهم حقيبة سوداء اللون.

وبالاقتراب منهم حاول أحدهم الفرار وتمت ملاحقته، حيث أبدى مقاومة عنيفة قبل أن يتم القبض عليه، وبالتزامن مع ذلك تم القبض على شريكيه الآخرين من قبل أفراد الفريق الأمني، كما تم العثور على الحقيبة السوداء ملقاة على ممر جانبي.

وبمواجهة المذكورين وسؤالهم عن سبب وجودهم بالمنطقة المذكورة اعترفوا بأنهم يقومون بكسر وسرقة محال تجارة الأدوات الصحية والكهربائية، حيث قاموا بسرقة عدد كبير من المحال بالمنطقة المشار إليها، وبتفتيش موقع سكنهم بعد اتخاذ الإجراءات القانونية، تم العثور على عدد من رولات الأسلاك الكهربائية المسروقة والأدوات المستخدمة في كسر المحال التجارية.

وبناء على اعترافات المذكورين فقد تم توقيفهم وإحالتهم إلى النيابة العامة بالشارقة. وحذرت إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة الشارقة مجدداً من خطورة أوضاع المنازل المهجورة في بعض الأحياء السكنية والتي لا تتم مراجعتها من قبل أصحابها، حيث يقوم المخالفون والمتسللون باتخاذ هذه المباني أوكاراً يختبئون بها وينطلقون منها لارتكاب مختلف أنواع الجرائم كما حدث في عدد من الجرائم التي كشفت عن وجود المخالفين والعصابات الإجرامية في البيوت المهجورة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا