• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بتنظيم «أبوظبي للتعليم» و«ياس»

3 آلاف طالب وطالبة في ماراثون المدارس اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تستضيف حلبة مرسى ياس اليوم الدورة الافتتاحية من ماراثون مجلس أبوظبي للتعليم ضمن مبادرة «أبطال الغد» ومن المتوقع مشاركة 3000 طالب وطالبة من مدارس أبوظبي في الركض على مسار الحلبة التي تستضيف سباق جائزة أبوظبي لسباق الفورمولا - 1.

ويشارك في أولى المجموعات الطلاب والطالبات الذين تتراوح أعمارهم من 8 إلى 10 سنوات في سباق منفصل بطول كيلومتر، وفي المجموعة الثانية يتسابق مجموعة من الطلاب والطالبات لمسافة 3 كيلومترات، أما المجموعة الثالثة فستشهد إقامة سباق مخصص للطلاب لمسافة 5 كيلومترات، وعند انتهاء السباقات يتم تكريم الطلاب والطالبات الفائزين على منصة تتويج تنصب في الحلبة تقديرا لفوزهم والجهود التي بذلوها. وتقام العديد من الفعاليات والأنشطة المصاحبة للماراثون كالمرسم الحر والقرية التراثية وألعاب التحدي والمشي في الحلبة والجو جيتسو، إلى جانب قياس مؤشر كتلة الجسم بالإضافة إلى مجموعة إضافية من الفحوص للطلاب المشاركين في ماراثون المدارس. وحث ناصر خميس مدير إدارة الأنشطة اللاصفية بمجلس أبوظبي للتعليم كافة أولياء الأمور والطلبة على المشاركة في الماراثون الرياضي الذي يأتي ضمن مبادرة «أبطال الغد» التي أطلقها مجلس أبوظبي التعليمي بداية الشهر الجاري.

وقال الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: «نشجع الجميع على إحداث تغيير إيجابي في حياتهم واتباع نمط حياة صحي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا