• الأحد 28 ذي القعدة 1438هـ - 20 أغسطس 2017م

بلدية العين توفر تراخيص البناء بقطاعاتها الخارجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 فبراير 2012

العين (الاتحاد) - أنهت إدارة تراخيص البناء بقطاع تخطيط المدن في بلدية مدينة العين، المرحلة الأولى من مشروع توفير الخدمات التي تقدمها الإدارة في مكاتب خدمات المناطق الخارجية لجميع القطاعات الشمالي والجنوبي والشرقي والغربي.

وقال المهندس محمد العرياني المدير التنفيذي للقطاع، إن هذه المرحلة تتضمن توفير 11 خدمة، في حين سيتم الانتهاء من توفير باقي الخدمات في باقي القطاعات خلال الفترة المقبلة، بهدف توفير كافة الخدمات التي تقدمها الإدارة في مختلف مناطق مدينة العين.

وأضاف أن البلدية تسعى من خلال المشروع إلى ضمان تسهيل الحصول على خدمات تراخيص البناء للجمهور المستفيد ضمن محيط لا يتجاوز 20 كيلومترا، على أن يتم استقبال طلب الخدمات في المراكز الخارجية، وإرساله إلى إدارة تراخيص البناء لاتخاذ الإجراء اللازم ومن ثم إرساله بعد انتهاء الإجراء إلى المركز لتسليمه للعميل.

وأكد أن الهدف من هذا المشروع هو تسهيل استفادة الجمهور من الخدمات كل حسب موقع إقامته الجغرافي، في ظل ما شهدته مدينة العين خلال السنوات الماضية، من زيادة في عدد السكان بالإضافة إلى التوسع الجغرافي على الأطراف، ما يستدعي العمل على توفير الخدمات لمواطني المناطق البعيدة عن المركز الرئيس للبلدية لتوفير الوقت والجهد عليهم. من جهتها أكدت المهندسة بخيتة الشامسي مديرة إدارة تراخيص البناء في البلدية، أن الإدارة تسعى إلى تقديم جميع الخدمات عبر مراكز الخدمة، مشيرةً إلى أهمية التوسع الإداري وتوفير تلك الخدمات من خلال مكاتب خدمة العملاء في عدة مناطق من مدينة العين. وأشارت إلى أن الخدمات التي تم نقلها في المرحلة الأولى شملت طلبات كل من صب الخرسانة، وتوصيل التيار الكهربائي الدائم، وتوصيل التيار الكهربائي المؤقت لموقع العمل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا