• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م
  03:18    محكمة أممية تصدر حكما بالسجن مدى الحياة على الجنرال راتكو ملاديتش    

شركة النادي وقعت عقداً رسمياً مع المدرب

الكرواتي زلاتكو مشرفاً فنياً لقطاع الكرة بالعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 مارس 2014

صلاح سليمان (العين) - وقعت إدارة شركة نادي العين لكرة القدم عقداً رسمياً مع المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش، مشرفاً فنياً لقطاع كرة القدم بالنادي، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي ظهر أمس، وحضره خليفة سليمان مدير القطاع، وزلاتكو.

وأكد خليفة سليمان أن النادي تعاقد مع زلاتكو داليتش بناءً على توجيهات الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، بعد اطلاعه على التقارير التي رفعتها اللجنة الفنية للاحتراف بالنادي عقب اجتماعها الأخير، والذي ناقشت فيه وضعية جميع فرق كرة القدم، وتضمن تحليلاً دقيقاً للفترة الماضية، وتقييمها للمستوى الفني، وخرجت بتوصيات مهمة للغاية، تهتم بتعديل الأوضاع الفنية، خاصة إعادة النظر في آلية التواصل.

وقال خليفة سليمان: إن المشرف الفني الجديد سوف يمثل الإضافة المنتظرة والمطلوبة لقطاع كرة القدم بالنادي، خصوصاً أن الظروف التي عاشها ومر بها العين في هذا الموسم، فرضت علينا ضرورة العمل على تحليل السلبيات على نحو وافٍ، من أجل تصحيح الأخطاء وعلاجها، وتجنب تكرارها في المستقبل، بالإضافة إلى العمل على الاستفادة من الإيجابيات وتطويرها، لكي نستعيد التوازن المطلوب في فرق النادي كافة، ونحقق الطموحات المخطط لها.

وأضاف: أن المدرب زلاتكو يعتبر صاحب إمكانات فنية عالية المستوى، ويملك خبرة تدريبية واسعة مع منتخب بلاده الأولمبي، إلى جانب معرفته التامة بطبيعة العمل في المنطقة، من خلال تجربتيه التدريبيتين مع الهلال السعودي، ومن قبله الفيصلي الأردني، علاوة على رغبته الكبيرة التي لمسناها، خلال فترة المفاوضات في انضمامه لنادي العين، سعياً لتحقيق الأهداف التي تم توضيحها خلال الاجتماع الاستثنائي الذي حضره الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان خلال الفترة الماضية.

المعسكر الصيفي ضعيف

وقال: «ندرك أن معسكر الفريق الصيفي جاء ضعيفاً، مما أثر سلباً على مردود الفريق في المنافسات المحلية، وتسبب في إصابات عدد من لاعبي الفريق، ونحن حريصون على تعديل الأوضاع، من خلال العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق تطلعات الجماهير وهذه مسؤوليتنا جميعاً». ودعا خليفة سليمان جماهير «الزعيم» إلى التكاتف مع لاعبي الفريق، ورفع روحهم المعنوية فيما تبقى من استحقاقات هذا الموسم، خصوصاً أن المرحلة المقبلة تعتبر حاسمة، لأنها تشتمل على منافسات قارية ومحلية مصيرية، من بينها نهائي بطولة الكأس، بجانب تعديل صورة الفريق ووضعه على خريطة ترتيب الدوري، خاصة أن البداية الرائعة في البطولة القارية رفعت من طموحات اللاعبين سعياً لتحقيق الأهداف المرسومة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا