• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ماليزيا يلحق باليمن الخسارة السادسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 مارس 2014

صلاح سليمان (العين) - ألحق المنتخب الماليزي الخسارة السادسة بنظيره اليمني بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف، ليصل برصيده إلى النقطة السابعة، في مباراة الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات 2015 والتي شهدها مساء أمس ستاد طحنون بن محمد بالقطارة، وانتهى الشوط الأول بتقدم ماليزيا بهدف.

قدم الفريقان مستوى متكافئاً في الشوط الأول الذي أضاع خلاله المهاجمون العديد من الفرص أمام المرميين، ولكن كانت كفة المنتخب الماليزي هي الأرجح، بفضل انتشار لاعبيه، ووصولهم المتكرر إلى مرمى الحارس اليمني سعود عبدالله.

وفي الدقيقة التاسعة يحتسب الحكم الأوزبكي فالنتين كوفالينكوف ضربة جزاء لليمن ويشهر البطاقة الحمراء في وجه المدافع الماليزي تاج، ويتصدى وليد الخياط للضربة، إلا أن الحارس تمكن من السيطرة عليها بسهولة، ومن إحدى الهجمات السريعة نجح محمد بن يحيى في استثمار الكرة المعكوسة من الجهة اليمنى، والتي فشل الحارس في السيطرة عليها لترتد منه أمام المهاجم الماليزي الذي لم يتردد في تحويلها بضربة رأسية لتعانق الشباك معلنة عن الهدف الأول في الدقيقة 15.

وبعد هذا الهدف المبكر سعى الماليزيون لزيادة غلتهم من الأهداف، بينما قاتل اليمنيون لإدراك التعادل، ورغم المحاولات المتكررة من الجانبين، بقي الوضع كما هو عليه دون تغيير لينتهي الشوط الأول بهدف ماليزي وحيد.

وشهد الشوط الثاني محاولات عدة لمنتخب اليمن أثمرت عن هدف التعادل في الدقيقة 60 من تسديدة قوية أطلقها المهاجم محمد السروري، وفي الدقيقة 77 أعاد أحمد بن ساراني منتخب ماليزيا مجدداً للمقدمة مسجلاً الهدف الثاني الذي زاد من سرعة المباراة، ورغم جهود لاعبي اليمن لتعديل النتيجة، إلا أن منتخب ماليزيا نجح في المحافظة على فوزه وحصد النقاط الثلاث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا