• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

عقود بقيمة 25 مليون درهم منذ بداية العام

«مواصلات الإمارات» تجدد 352 مركبة لـ 6 جهات اتحادية ومحلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - جددت مواصلات الإمارات ممثلة بمركز المواصلات الحكومية بدبي 6 عقود جديدة، اشتملت على تحديث 352 مركبة وحافلة مختلفة الأنواع والأحجام شملت كلاً من وزارة البيئة والمياه ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ووزارة الخارجية والهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والهيئة الوطنية للمواصلات، إضافة إلى مجلس أبوظبي للتعليم.

وأكد عبد الغفار محمد يوسف مدير المركز أن هذه العقود الستة المبرمة مع الوزارات والهيئات الاتحادية والمحلية بلغت قيمتها الإجمالية نحو 25 مليون درهم، وتأتي ضمن خطة توقيع عقود جديدة للمركبات مع جهات حكومية ومحلية، وتجديد عقود التأجير السارية التي يرتبط بها المركز مع الوزارات والهيئات الحكومية الاتحادية والمحلية، وتمتد فترة العقود الجديدة 4 سنوات مقبلة. وأفاد عبد الغفار محمد يوسف بأن المركز يمد نطاق خدماته إلى الجهات المحلية، حيث وفّر 72 مركبة إلى مجلس أبوظبي للتعليم، من خلال عقد بلغت قيمته 5 ملايين درهم.

وأضاف مدير مركز المواصلات الحكومية بدبي أن المركز وضع ضمن خطته التشغيلية لهذا العام تحديث 500 مركبة وحافلة وآلية، لخدمة الجهات الحكومية.

وذكر أن المركز حدث خلال العام الماضي 442 مركبة لمصلحة 25 وزارة وهيئة اتحادية بقيمة إجمالية بلغت 37 مليون درهم، لافتاً إلى أن المركز في المراحل الأخيرة لتوقيع عدة عقود للوزارات والهيئات الاتحادية خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك استكمالا للخطة المستهدفة للعام الحالي 2012.

وأشار مدير مركز المواصلات الحكومية إلى أن المركز يحرص على تطبيق خطة استراتيجية متكاملة تستهدف تقديم خدمات المؤسسة في مجال النقل وتوفير المركبات الحديثة وسائقيها المؤهلين إلى مختلف الجهات الحكومية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا