• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

في ختام بطولة الشرطة للرماية

«دبي» يتحدى «الاتحادية» في نهائي «حركة ونار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 فبراير 2015

الشارقة (الاتحاد)

تختتم اليوم بطولة الشرطة للرماية الـ33 التي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية بمقر القيادة العامة لشرطة الشارقة برعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والتي استمرت 12 يوماً بميدان الرماية بالخضيرة، واشتملت على عدة مسابقات منها إسقاط الصحون والرماية بالبندقية والرماية بالمسدس للرجال والسيدات ومسابقة حركة ونار، بمشاركة 10 فرق من القيادات والإدارات العامة للشرطة.

ويشهد اليوم الختامي منافسات حامية في مسابقة حركة ونار بين فريقي القيادة العامة لشرطة دبي ومدرسة الشرطة الاتحادية لتحديد المركز الأول والثاني ومسابقة إسقاط الصحون بين فريقي القيادة العامة لشرطة دبي وقيادة قوات الأمن الخاصة لتحديد الفائز بالمركز الأول والثاني.

وتقام مباراة تحديد المركز الثالث بين فريقي قوات الأمن الخاصة والقيادة العامة لشرطة أبوظبي في مسابقة حركة ونار، وبين فريق القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة والقيادة العامة لشرطة عجمان في مسابقة إسقاط الصحون.

ومن جانبه، أكد العميد عبدالله مبارك الدخان نائب القائد العام لشرطة الشارقة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، أن التنظيم يأتي من خلال توجيهات ودعم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، بضرورة صقل وتطوير إمكانيات منتسبي الوزارة عبر العديد من البرامج والفعاليات والمسابقات، ليعود بالنفع والفائدة على أمن واستقرار الدولة، إضافة إلى أهمية رياضة الرماية لرجل الشرطة التي تدخل في واجباته العملية.

وأشاد بالجهود المبذولة من قبل كافة لجان البطولة في إنجاح فعالياتها، مؤكداً أن القيادة العامة لشرطة الشارقة واتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية، بذلا كل الجهد لإنجاح البطولة بما يليق بأهمية هذا المهرجان الكبير، مشيراً إلى إقامة معرض للأسلحة والذخائر وبعض الفعاليات المصاحبة للبطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا