• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

إجراء السحب كل أحد ولمدة ثمانية أسابيع

ياسر طولاق يفوز بالسحب الالكتروني الأول لمشتركي «الاتحاد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 فبراير 2012

لكبيرة التونسي (أبوظبي) - أعلنت أبوظبي للإعلام عن فوز ياسر فؤاد محمد طولاق بمبلغ 12 ألفاً و500 درهم في السحب الالكتروني الأول للمشتركين في صحيفة الاتحاد.

وأعرب طولاق، وهو مستشار قانوني في إحدى شركات المقاولات برأس الخيمة، عن سعادته بالفوز في السحب الذي تم إجراؤه على أسماء المشتركين عبر الحاسوب، قائلاً إنه مشترك منذ فترة في “الاتحاد” لكن لم يسبق له الفوز في السحوبات التي تمت.

وأبدى طولاق إعجابه بالصحيفة بقوله: إنها جريدتي المفضلة، وأحترم موضوعيتها، واستدلالها بآراء خبراء وعرضها لجميع وجهات النظر في جميع مواضيعها سواء أكانت اجتماعية أو اقتصادية أو سياسية، مبيناً متابعته للملحق الاقتصادي “المفضل عنده”، كونه يجيب عن كل تساؤلاته الاقتصادية وتطلعاته في مجال عمله. وأشاد طولاق باهتمام أبوظبي للإعلام بالمشتركين، ومتابعتهم والرد على أي شكاوى من قبلهم.

من جهته، قال رائد حمدان مدير إدارة التوزيع بأبوظبي للإعلام إن الهدف من هذا السحب الأول من نوعه في الشركة هو توسيع دائرة القراء وضمان وصول الجريدة إلى مختلف أنحاء الإمارات.

وأضاف حمدان أن السحب الأول عن طريق الحاسوب سيتم كل أحد لثمانية أسابيع، بحيث يكون عدد الفائزين ثمانية، معتبراً أن السحب طريقة جديدة لمكافأة قراء صحيفة الاتحاد، داعياً الجمهور إلى المسارعة في الاشتراك للدخول في السحب، على الرقم المجاني 8002220.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا