• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«لقاء» تبحث عن الثراء في «ألوان الطيف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 فبراير 2015

انتهت الممثلة لقاء الخميسي من تصوير أكثر من نصف مشاهدها في مُسلسل «ألوان الطيف»، تأليف أحمد صبحي وإخراج عبدالعزيز حشاد، ويشاركها البطولة عبير صبري وفريال يوسف وأحمد وفيق. العمل يدور في إطار اجتماعي شعبي، حول أربع فتيات يعشن في منطقة شعبية ويُعانين الفقر، ويحاولن التغلب على مصاعب الحياة، ومن المقرر عرض العمل خلال الشهر المقبل.

وتجسّد لقاء خلال الأحداث دور فتاة فقيرة تستغل جمالها لتحقيق أحلامها، وتتزوّج من رجل ثري وتحقّق طموحها في الثراء، وخلال الأحداث تقع مُفاجأة تتمثّل في موت حبيبها، فتنقلب حياتها رأساً على عقب، وتتوالى الأحداث بشكل مُشوّق.

وأشارت إلى أن المسلسل يدور في 60 حلقة، وخلال الأحداث تتطرّق إلى مشاكل المرأة، وما تُعانيها من أزمات في حياتهن الاجتماعية، وأشارت إلى أن العمل سيكون إضافة لرصيدها الفني لما يمثّله من قيمة فنية.

وأكدت، أنها تفضّل المشاركة في أعمال البطولة الجماعية مثل مُسلسل «ألوان الطيف»، لأن الحبكة الدرامية تكون مُترابطة، بالإضافة إلى وجود مُباريات تمثيلية مُتنوّعة تُساهم في جذب المشاهدين نحو العمل.

وأوضحت، أنها لا تهتم بعدد المشاهد أو مساحة الدور، لكنها تحرص على اختيار أعمال مُتنوّعة تضيف لرصيدها الفني.

وعن استعدادها للشخصية، أكدت أنها عقدت جلسات عمل مُكثفة مع مؤلف ومخرج المسلسل، للوقوف على طبيعة الشخصية واختيار الملابس، وأشارت إلى أنها اجتهدت للوصول إلى شكل يتناسَب مع طبيعة المرأة الفقيرة، حتى تتطوّر حياتها، لتصل إلى الثراء.

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا