• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

فرسان الإمارات يسيطرون على المراكز الأولى

الملكة إليزابيث تتوج المزروعي بلقب ويندسور للقدرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 مايو 2016

محمد حسن (دبي)

في حضور صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة، توجت جلالة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا ودول الكومنولث، الفارس الإماراتي سيف أحمد المزروعي بكأس سباق ويندسور الملكي للقدرة لمسافة 120 كلم «نجمتين» الذي أقيم ضمن مهرجان ويندسور الملكي للفروسية، واشتمل على منافسات دولية في قفز الحواجز و«الدرايفينج» العربات التي تجرها الخيل، و«الدريساج» الترويض، إضافة إلى عدد من العروض الأخرى.

وكان الفارس سيف أحمد المزروعي قد نجح في حسم اللقب في حضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي.

ويعتبر مهرجان ويندسور الملكي للفروسية العريق الذي يقام سنوياً منذ أكثر من 70 عاماً، أكبر العروض الخارجية في بريطانيا، ويحرص على حضوره عدد كبير من الجمهور من داخل المملكة المتحدة وخارجها.

وتوجت ملكة بريطانيا اليزابيث الثانية، العشرة الأوائل في سباق القدرة، كما قامت أيضاً بتتويج الفائزين في منافسات قفز الحواجز الديجولية التي تقام ضمن المهرجان في رعاية مملكة البحرين.

وأكد فرسان الإمارات علو كعبهم في قمة القدرة العالمية بعد أن واصلوا حضورهم القوي في جميع المحافل، بعد أن احتلوا 5 مراكز ضمن العشرة الأوائل في السباق الذي شاركت فيه نخبة من أفضل فرسان العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا