• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م

«عمليات شرطة دبي» تؤكد أهمية الشراكة المجتمعية وتكرم الشركاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - تحت رعاية اللواء الدكتور جاسم بالرميثة، مدير الإدارة العامة للعمليات في شرطة دبي، كرم العميد طيار أنس المطروشي، نائب مدير الإدارة العامة للعمليات لشؤون النقل والإنقاذ، في قاعة حمدان بن محمد بالقيادة العامة لشرطة دبي، الشركاء الاستراتيجيين والموردين والمتعاونين مع الإدارة العامة للعمليات من داخل وخارج شرطة دبي، بحضور العميد طيار عبد الله الشحي، مدير مركز الجناح الجوي، وخليفة بن دراي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، وعدد من الضباط وممثلي الدوائر الحكومية والمؤسسات والشركات.

وثمن العميد أنس المطروشي، في كلمته أثناء حفل التكريم، الدور الفاعل للشركاء وإسهاماتهم المباشرة في تحقيق إنجازات الإدارة العامة للعمليات لعام 2011، معرباً عن تقديره لجهودهم المخلصة التي كان لها الفضل في دفع عجلة التطوير والتميز في مجالات العمل الأمني والإسهام في تعزيز الأمن والاستقرار من خلال دعمهم المتواصل للجهود التي تقوم بها الإدارة العامة للعمليات من خلال أدائها لتنفيذ الأهداف الاستراتيجية لشرطة دبي.

وقال العميد المطروشي إن هذا التكريم يأتي بتوجيهات من معالي القائد العام لشرطة دبي ونائبه ورؤيتهما للدور الفعال الذي يلعبه المجتمع بجميع أفراده وقطاعاته ومؤسساته العامة والخاصة، في دعم الأمن والاستقرار باعتبارهما حجر الزاوية للتقدم في جميع المجالات الاقتصادية والاجتماعية والحضارية والتنموية. وأوضح العميد المطروشي أن أهمية الشراكة المجتمعية بين مؤسسات الدولة تشكل هوية المجتمع وصياغة توجهاته في شتى النواحي بهدف تطوير الأداء لدى المؤسسات، فالشراكة المجتمعية تقوي الجسور والتواصل والتكامل في مختلف مجالات التنمية.

وفي ختام الحفل، قام العميد أنس المطروشي بتكريم الشركاء الاستراتيجيين والموردين والمتعاونين البالغ عددهم 64 شريكاً و105 متعاونين من داخل وخارج شرطة دبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا