• الخميس 02 ذي الحجة 1438هـ - 24 أغسطس 2017م

بلدية دبي تنظم حملة تضامن لمساعدة نازحي سوريا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - أطلقت بلدية دبي وبالاشتراك مع هيئة الهلال الأحمر بدبي، حملة التضامن “استغاثوا فلبينا” لمساعدة نازحي سوريا ولتقديم المساعدات النقدية والعينية خلال ساعات العمل الرسمية، وذلك من خلال استقبال التبرعات في المبنى الرئيسي لبلدية دبي، ومركز الطوار، ومركز المنارة، ومختبر دبي المركزي.

وتهدف تلك المبادرة الى تعزيز روح المسؤولية الاجتماعية لدى موظفي البلدية، وتخفيف المعاناة التي يعيشها إخواننا في سوريا، ودعم النازحين من أبناء الشعب السوري، وتعزيز روح المشاركة بين الموظفين في البلدية وتشجيعهم على المشاركة في تقديم المبادرات التطوعية والإنسانية، وتستمر الحملة من 26 إلى 28 فبراير الجاري.

وأطلقت الحملة بحضور المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي وبحضور عدد من مساعديه ومديري الإدارات وعدد من المتبرعين وموظفي البلدية.

وقال لوتاه “إن سرعة استجابتنا للمساهمة في جهود الإغاثة إنما ترجع إلى إيماننا بأهمية التضامن في الأوقات الصعبة والأزمات وذلك جزء من مسؤوليتنا تجاه المجتمع الدولي والمحلي، وتعكس استراتيجية واضحة وثابتة وضعتها البلدية للمساهمة في جهود التنمية المجتمعية على كافة الصعد والمستويات، خاصة في الأزمات والكوارث”. وسيتم استقبال التبرعات النقدية والمساعدات من خلال وضع المبالغ في صناديق جمع التبرعات الموجودة إلى جانب التبرعات العينية من غذاء وكل ما يصلح من المواد الغذائية شريطة أن تكون من المعلبات سارية الصلاحية وقابلة للنقل، والكساء من الملابس شريطة أن تكون بحالة جيدة ونظيفة وغير ممزقة وكل ما يمكن استخدامه للإيواء كالخيام والبطانيات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا