• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

إغلاق موقع جديد لتداول عملة «بيتكوين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 مارس 2014

نيويورك (د ب أ) - أعلن موقع كندي لتداول العملة الافتراضية للإنترنت «بيتكوين» وقف نشاطه، بعد تعرضه لعملية قرصنة وسرقة كل رصيده من العملة.

وقالت الشركة التي تدير موقع فليكسكوين إن الموقع تعرض للقرصنة والسرقة يوم الأحد، حيث سرق القرصان 896 قطعة عملة بيتكوين. وذكرت الشركة في بيان «نظرا لأن فليكسكون لم تعد لديه موارد ولا أصول ولا القدرة على استعادة هذه الخسارة فنحن نغلق أبوابنا على الفور».

يذكر أن هذا هو ثاني موقع لتداول العملة الافتراضية يغلق أبوابه خلال الأيام الأخيرة. كان موقع إم تي جوكس، ومقره طوكيو لتداول العملة الافتراضية بيتكوين، قد أوقف نشاطه بعد أن خسر كل رصيده تقريبا، حيث قدمت الشركة التي تديره طلبا لحمايتها من الإفلاس.

وكان الموقع الياباني قد تعرض لعملية قرصنة كبدته حوالي 63,7 مليون دولار في شكل ديون مستحقة.

وذكر موقع فليكسكوين أن المستخدمين الذين وضعوا عملاتهم في «مكان تخزين بارد» سيتلقون اتصالات من جانب الشركة لكي يثبتوا هويتهم بحيث يمكن رد أرصدتهم إليهم. يذكر أن «مكان التخزين البارد» يعني وضع الأرصدة خارج نطاق التداول عبر الإنترنت، وبالتالي لا يستطيع القراصنة الوصول إليها عند اختراق موقع التداول. أما بقية المستخدمين فسوف يخضعون لشروط اتفاقية الاستخدام التي وافقوا عليها عند تسجيل اشتراكهم على الموقع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا