• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م
  12:24    الشرطة: مهاجم يصيب عددا من الأشخاص بسكين في مدينة ميونيخ الألمانية والدافع غير معروف        12:25     بدء اجتماع الأزمة للحكومة الإسبانية حول الأزمة في كاتالونيا    

وفد سعودي يطلع على تجربة تنظيم انتخابات الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 فبراير 2012

دبي (وام) - اطلع وفد وزارة الشؤون البلدية والقروية في المملكة العربية السعودية الشقيقة على تجربة دولة الإمارات في تنظيم انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2011 خلال زيارته لوزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي.

واستقبل طارق هلال لوتاه وكيل وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي في مقر الوزارة بدبي، المهندس جديع بن نهار القحطاني مدير عام الشؤون البلدية والقروية بوزارة الشؤون البلدية والقروية بالمملكة العربية السعودية والوفد المرافق حيث جرى استعراض تجربة الامارات في تنظيم انتخابات المجلس الوطني الاتحادي. وتم التطرق بشكل مفصل لكافة تفاصيل تنظيم العملية الانتخابية والاستعدادات لها من خلال الأطر التشريعية والتنظيمية والفنية بالإضافة الى آليات تنفيذ العملية الانتخابية في مرحلة قبل الانتخابات وفي يوم الانتخابات ومرحلة ما بعد الانتخابات. وتناول اللقاء استعراض الخطة التشغيلية للجنة إدارة الانتخابات واللجان الفرعية المنبثقة من اللجنة الوطنية للانتخابات والدعم المالي والإداري وسبل توفير الموارد البشرية، كما تم تسليط الضوء على برنامج التصويت الإلكتروني لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2011 .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا