• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

راشد النعيمي يتسلم جائزة التحدي البيئي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 فبراير 2012

عجمان (وام) - تسلم الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان من وولفجانج اماديوس برولهارت سفير سويسرا لدى الدولة جائزة التحدي البيئي التي أطلقها السفير مؤخراً في الامارات، وذلك تقديراً لجهوده المتميزة في الحفاظ على البيئة.

وأطلق الشيخ راشد بن حميد النعيمي عدة مبادرات مجتمعية مختلفة وقرارات ساهمت في الحفاظ على البيئة من بينها قرار حظر استخدام الأكياس البلاستيكية الى جانب مشاركاته في حملات البيئة الأخيرة لتنظيف البر ودعوته الدائمة للعناية بالحياة البرية ووضعه الخطط المستقبلية لفرض حظر شامل لاستخدام الأكياس البلاستيكية غير القابلة للتحلل بحلول عام 2013 .

وأكد الشيخ راشد - خلال استقباله في مكتبه السفير السويسري - حرص الإمارات على توثيق العلاقات الثنائية مع سويسرا.. مرحبا بما تقوم به من جهود في تعزيز الجهود البيئية المبذولة بالدولة بإطلاق هذه الجائزة التي من شأنها أن تعزز الآخرين وتحفزهم على المساهمة في الحفاظ على البيئة.

وقال السفير السويسري خلال اللقاء - الذي حضره يحيى إبراهيم الريايسة مدير عام الدائرة وعبدالرحمن محمد عبد الله النعيمي مدير مكتب الشيخ بالدائرة - ان الجائزة تمثل اعترافا وتقديرا للجهود البارزة المبذولة من الشخصيات أو فرق العمل التي تعمل على إيجاد بدائل لاستخدام الأكياس البلاستيكية القابلة للتحلل، مشيراً إلى أن اختيار الجائزة للشيخ راشد النعيمي جاء نظرا لجهوده المبذولة في هذا المجال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا