• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

في سباق إنتاج الأكسسوارات

كيف تتعرف على «سماعة الرأس» الأجود؟

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 مايو 2016

يحيى أبوسالم (دبي)

تتسابق الشركات العالمية العملاقة، في إنتاج الأكسسوارات المختلفة التي تتوافق مع هذه الأجهزة الذكية، وتخدم المستخدمين وتلبي حاجاتهم وطلباتهم المختلفة، وتعتبر سماعات الرأس من أهم هذه الأكسسوارات التي يبحث عنها المستخدمون للأجهزة الذكية، خصوصاً تلك التي تتفوق وتمتاز بما تقدمه من تجربة سمعية مثيرة، عن السماعات القياسية التي تأتي مع مختلف الأجهزة الذكية الجديدة.

نسخة جديدة

وتتميز سماعات «HJX5 وHJX20»، مجموعة من الملفات اللولبية الصوتية ووحدات المغناطيس المصنوعة من النيوديميوم إلى غطاء سماعات النسخة RP-HJX20، بالإضافة إلى المشغل المحوري الثنائي، حيث تعمل القوى المغناطيسية المؤثرة على الجهتين الأمامية والخلفية على تحريك غطاء السماعات لإصدار صوت قوي ونقي وواضح من «باناسونيك»

وتتميز سماعات HJX20 بالتصميم الجديد المحوري للمنفذ الطويل والمستقيم الذي يتيح زيادة إمكانيات المشغل المحوري الثنائي ذي القطر الكبير (13.5 مللم)، وهذا ما يقدم صوتاً نقياً وقوياً مباشرة إلى الأذن، وتم تصميم السماعات بشكل خاص بحيث تبقى في مكانها بشكل مريح. وتعمل هذه البنية المحكمة على حجب الأصوات الخارجية لجعل تجربة الاستماع إلى الموسيقى أكثر متعةً. كما تضم سماعات الأذن ذات التصميم الجديد منفذاً أطول وأكثر استقامةً يعمل على توجيه الصوت بشكل مباشر إلى طبلة الأذن. كما تعتبر RP-HJX20 السماعات المثالية للاستخدام أثناء السفر.

ومن ناحية أخرى، تنطوي سماعات RP-HJX5 على مغناطيس تحكم إضافي موجود في الجهة الأمامية، بالإضافة إلى مغناطيس عادي مصنوع من النيوديميوم وراء الغشاء، وتعمل وحدات التشغيل المحسنة بالقوى المغناطيسية بقطر 12 مللم على التقليل من التشويش.

العزل الكامل

وتعدم سماعات شركة بوز الأميركية العريقة، من أشهر شركات إنتاج وصناعة السماعات بمختلف أنواعها وأحجامها والحاجة إليها.. وقد تم إعادة تطوير سماعات QuietComfort 25 من بوز لأداء صوتي أفضل، وبمجرد أن يقوم المستخدم لهذه السماعات بوضعها على أذنيه، فسيشعر بالفرق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا