• الخميس 29 محرم 1439هـ - 19 أكتوبر 2017م

أكد أن التعليم هو صمام أمان

نهيان بن مبارك يستقبل خريجات كليتي الطب والصيدلة بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 فبراير 2012

أبوظبي (وام)- أكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي أن التعليم هو صمام أمان لدول العالم.

جاء ذلك خلال استقبال معاليه أمس وفداً من خريجات وطالبات كليتي دبي الطبية ودبي للصيدلة برئاسة صاحبة السمو السيدة علياء بنت ثويني بن شهاب آل سعيد الرئيسة الفخرية لجمعية النور للمكفوفين بسلطنة عمان العضو الفخري لمنتدى خريجات كلية دبي الطبية.

حضر المقابلة معالي الدكتورة ميثاء سالم الشامسي وزيرة دولة والمهندس يحيى بن سعيد آل لوتاه نائب رئيس مجلس أمناء كليتي دبي الطبية ودبي للصيدلة.

وألقت الدكتورة فاطمة الملا خريجة كلية دبي الطبية ممثلة منتدى الخريجات كلمة نيابة عن الخريجات تحدثت فيها عن مستوى كليتي دبي الطبية ودبي للصيدلة.

وقدمت الدكتورة فاطمة الشكر لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان على دوره في تذليل الصعاب وإزالة الحواجز لتطوير التعليم في الدولة الذي أسهم في توسعة آفاق العمل لدى خريجات كليتي دبي الطبية ودبي للصيدلة في أكثر من عشرين دولة حول العالم في أعرق المؤسسات الطبية.

كما شكرت الملا معاليه على تشريفه حفل تخريج طالبات الكليتين في يناير الماضي وإطلاق مبادرة تأسيس منتدى عالمي لخريجات كليتـي دبي الطبية ودبي للصيدلة.

وقام معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان في ختام المقابلة بالتوقيع على لوحة تشكلية رسمت لمعاليه بريشة الطالبة علياء لوتاه وعبر فيها عن اعتزازه بمستوى طالبات كليتي دبي الطبية ودبي للصيدلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا