• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

«سامسونج» تعطل «نوت 7» في الإمارات غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 يناير 2017

يوسف العربي (دبي)

قررت شركة «سامسونج الخليج» تخفيض مستوى شحن البطارية لهواتف «جلاكسي نوت 7» في الإمارات اعتباراً من الغد لتحفيز مستخدمي الجهاز على الاستجابة لحملة الاستدعاء التي أطلقتها الشركة 19 أكتوبر الماضي وإعادته للشركة.

وأخطرت «سامسونج الخليج» مستخدمي جهاز «جلاكسي نوت 7» في الدولة عبر الرسائل النصية التي تظهر من خلال نظام التشغيل «FOTA» أنه اعتباراً من التاريخ المذكور لا يمكن شحن بطارية الجهاز ما يعني توقفه عن العمل مطالبه برد الجهاز إلى الشركة المنتجة عبر فروعها المنتشرة في جميع أنحاء الدولة.

وتستهدف شركة سامسونج الخليج من خلال هذه الخطوة نحو ألف مستخدم في الإمارات يواصلون استخدام أجهزة «نوت 7» التي قررت الشركة المنتجة استدعاءها نظرا لوجود خلل تصنيعي بالبطارية.

وخلال الأيام القليلة الماضية رفعت شركة «سامسونج» نسبة الأجهزة التي شملها برنامج الاستبدال والتعويض في الدولة إلى ما يقارب 97% من إجمالي عدد «نوت 7» المباعة في الإمارات منذ إطلاق الجهاز في 9 أغسطس الماضي.

ومع استجابة النسبة المتبقية من مستخدمي جهاز «جلاكسي نوت 7» والبالغة نحو 3% تغلق الشركة المنتجة برنامج الاستبدال والتعويض في الإمارات خلال فترة وجيزة مقارنة بالعديد من الأسواق الأخرى.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا