• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«يوروستار» تستثمر 367 مليون درهم في صناعة الهواتف الذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - تستثمر مجموعة «يوروستار» العالمية نحو 100 مليون دولار (367 مليون درهم) في صناعة الهواتف الذكية، بحسب راجو جيثواني، رئيس مجلس إدارة المجموعة.

وقال جيثواني على هامش مؤتمر صحفي لإعلان الشركة عن إطلاق 6 هواتف ذكية بالتعاون مع شركة «فلاي» البريطانية للهواتف المتحركة: إن الشركة تعمل على توسيع منتجاتها لتشمل المنافسة في قطاع الهواتف الذكية المتنامي في المنطقة بعدما نجحت الشركة في تطوير العديد من أجهزة الكمبيوتر اللوحية، مشيراً إلى نمو مبيعات الشركة إجمالي عام 2013 في دول الخليج بنسبة تصل إلى 80%.

وأعلنت مجموعة «يوروستار» أمس عن توقيع اتفاقية شراكة إستراتيجية مع شركة «فلاي» البريطانية للهواتف المتحركة وبموجب هذه الاتفاقية، تقوم «يوروستار» بتوفير منتجات الشريك في دول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا. وقال يوسف السعيدي، رئيس العمليات في مجموعة «يوروستار» في تصريحات على هامش المؤتمر إن يوروستار تستهدف 5% من سوق الهواتف الذكية في المنطقة خلال 2014 عبر طرح المزيد من الهواتف التي تناسب شرائح عديدة من المستخدمين.

أضاف السعيدي أن الشركة لا تعتزم منافسة شركات عالمية متخصصة في الهواتف الذكية لطنها في الوقت نفسه تعتزم تلبية متطلبات شريحة من مستخدمي الهواتف الذكية يسعون لاستخدام منتجات ذات تقنية وجودة عالية وبأسعار متوسطة.

من جانبه، قال سوريش رادهاكريشان، الرئيس التنفيذي في شركة «فلاي»: «نحن سعداء جداً بهذه الشراكة مع يوروستار لجلب علامتنا التجارية الرائعة إلى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن شأن هذه الخطوة تلبية المتطلبات المتزايدة للعملاء على المنتجات التكنولوجية المبتكرة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا