• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م

مع انتهاء فترة إدخال جميع الإجراءات

إغلاق نظام «الوظيفة العامة» والعمل بـ «بياناتي» الخميس المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 فبراير 2012

سامي عبدالرؤوف

أعلنت وزارة المالية والهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، إغلاق نظام الوظيفة العامة (خاصية الإدخال والتعديل) اعتباراً من نهاية اليوم الأول من شهر مارس المقبل الموافق يوم الخميس المقبل، مشيرتين إلى أن النظام سيكون متوفرا فقط للاستعلام والطباعة من ذلك التاريخ.

وأكدتا، انه لن يتم قبول أي إجراء مالي من قبل وزارة المالية وذلك من التاريخ المذكور إلا عن طريق الإجراءات المالية المستخرجة من نظام “بياناتي”.

ولفتت الجهتان، في تعميم مشترك صادر عنها أمس إلى جميع الوزارات والهيئات والجهات الحكومية الاتحادية، إلى انتهاء فترة التشغيل المتوازي بإدخال الإجراءات في كلا النظامين- نظام “بياناتي” ونظام “الوظيفة العامة” يوم الخميس المقبل، وأيضا انتهاء فترة إتمام إدخال جميــع الإجراءات علـى نظام “بياناتي”.

وكشف الدكتور عبدالرحمن العور، مدير عام الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، في تصريح لـ “الاتحاد”، عن تأخر بعض الجهات الاتحادية في تصحيح بيانات موظفيها وإدخالها على نظام “بياناتي” وبالتالي عدم التأكد من دقة جميع الإجراءات المطبقة، داعيا تلك الجهات إلى انجاز باقي عمليات الإدخال مع نهاية الأسبوع.

وبينت وزارة المالية والهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، إلى انه منذ تاريخ الإغلاق المذكور سيتم فقط إجراء الموافقات الإلكترونية “اعتماد” عن طريق نظام “بياناتي”.

ويقضي “اعتماد”، بضرورة الالتزام والتقيد باتخاذ الإجراءات اللازمة نحو الحصول على الموافقة المطلوبة للشخص المعني قبل اتخاذ أي قرار، أو إجراء يرتبط بالموارد البشرية، كالتعيين والترقية والانتداب وغيرها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا