• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

المنصوري يحرز ذهبية الأو بتيمست في دولية أغادير للشراع الحديث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 مايو 2016

أغادير(الاتحاد)

حقق فريق نادي تراث الإمارات نتيجة إيجابية عبر مشاركته في بطولة المضيق الدولية للشراع الحديث التي أقيمت في مدينة أغادير بمشاركة عدد كبير من الدول الأفريقية والآسيوية، حيث تمكن الواعد سيف سعيد المنصوري من الفوز بذهبية الأوبتيمست واحتلاله المركز الأول في هذه الفئة، متفوقا على منافسيه من فرق ومنتخبات عربية وأوروبية.

عقب السباق قام معالي لحسن حداد وزير السياحة في المغرب بتكريم الفائزين من أصحاب المراكز الأولى، مشيداً بمستوى وقوة لاعبنا سيف المنصوري وقدرته على تحقيق المركز الأول وسط الحضور الكبير لمختلف اللاعبين وأبطال الشراع.

وتمكن أشبال الإمارات من اكتساب المزيد من الخبرات الجديدة من خلال المشاركة والاحتكاك مع أقوى الأبطال المختلفين من كافة مدارس الشراع في الوطن العربي وأوروبا، حيث شهدت البطولة مشاركة واسعة إلى جانب الإمارات من المغرب، مصر، تونس، لبنان أنجولا، إضافة إلى المشاركة الأوروبية لمنتخبي إسبانيا وفرنسا.

أقيمت البطولة بتنظيم من الجامعة الملكية المغربية للشراع والنادي البحري للمضيق وفي حضور ومشاركة أكثر من خمسين بحارا توزعوا على فئات البطولة المختلفة، وقد جاءت المشاركة من ثمانية منتخبات وفرق مختلفة، كان أغلبها يعسكر في مدينة أغادير من أجل الإعداد للمشاركات الخارجية المقبلة.

ورفع أبناء الإمارات رصيدهم من الخبرة بتحقيق هذا الإنجاز، وإضافة أرقام جديدة تحسب لرياضة الشراع الإماراتية. وأشاد عبد الله العبيدلي أمين عام اتحاد الشراع المرافق للوفد بالنتائج وعبر عن ارتياح كبير للمكاسب والفائدة من المشاركة والاحتكاك مع المنافسين في البطولة.

وقال العبيدلي: حققنا أكثر من فائدة بالمشاركة في بطولة المضيق الدولية، حيث قمنا باستغلال المعسكر على أكمل وجه، وشاركنا في البطولة، من أجل أن نرفع رصيد الخبرة لدى لاعبينا، وقد أحسن أبناؤنا استغلال الفرصة بتحقيق النتائج المتميزة التي تبشر بكل خير، وتنبئ بأن سواعد أبناء الإمارات متفوقة دوما في هذا المجال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا