• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

بمشاركة 1500 بحار

«العديد» يرفرف على عرش «مبرز» للمحامل الشراعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 مايو 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

توج القارب «العديد» لمحمد بن راشد محمد مصبح الرميثي بطلاً لسباق مبرز للمحامل الشراعية فئة 60 قدماً، الذي أقيم مساء أمس الأول على كورنيش أبوظبي، ونظمه نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت.

وقاد النوخذة محمد راشد الرميثي «العديد» إلى الصدارة، وحصد سيارة وجائزة مالية قدرها 240 ألف درهم، تاركا المركز الثاني للقارب «زلزال» لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، الذي قاده النوخذة مروان عبد الله المرزوقي، وحصل على 210 آلاف درهم وسيارة، فيما كانت السيارة الثالثة من نصيب القارب «الزير» لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم أيضاً بعدما جاء ثالثاً في ترتيب السباق العام وحصل على 200 ألف درهم.

واحتل المركز الرابع «غازي» لمحمد أحمد جابر، وحصل على 145 ألف درهم، فيما حل «رعد» لسعيد راشد بن غدير خامسا، وحصد 140 ألف درهم، وحل في المركز السادس «الطف» لمحمد راشد مصبح الرميثي وسابعا «الشقي» لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وجاء ثامنا «فيكتوري تيم» لعارف سيف الزفين وتاسعا «الفاروق» لحمدان سعيد جابر وفي المركز العاشر «مقصص» لمعالي الفريق مصبح راشد الفتان.

وشهد السباق منافسة شرسة خصوصا في الأمتار الأخيرة التي حضرت فيها الإثارة بين ثنائي المقدمة «العديد» و«زلزال» إلى أن حسم الأول اللقب لصالحه.

وتوج الفائزين أحمد ثاني مرشد الرميثي رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، في حضور ماجد عتيق المهيري المدير التنفيذي للنادي، وعدد كبير من المهتمين بسباقات البحر الشراعية والمشاركين في السباق. من جهته وجه أحمد ثاني الرميثي التهنئة إلى المشاركين في سباق مبرز للمحامل الشراعية، مؤكدا عدم وجود خاسر في هذا الحدث المميز، ومشيداً بالمنافسة الشريفة بين المشاركين والتزام الجميع اللوائح والقوانين. وقال: من المؤكد أن الإثارة كانت عنوان السباق لعدة أسباب يتقدمها التزام جميع المشاركين اللوائح والقوانين وأيضا رغبة كل بحار في حصد هذا اللقب الغالي، لاسيما وأن الجميع يعلم مدى أهمية هذه الفئة عند أهل البحر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا