• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

البطولة الرابعة لـ «فخر أبوظبي» هذا الموسم

سيدات الجزيرة.. بطلات كأس رئيس الدولة لليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 مايو 2016

رضا سليم (دبي)

توج فريق الجزيرة لكرة اليد للسيدات بكأس صاحب السمو رئيس الدولة، بعد فوزهن على فريق الظفرة 34-30، في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما مساء أمس في صالة نادي الشباب، وهي البطولة الثانية لفريق سيدات الجزيرة بعدما نجح في الاحتفاظ بدرع الدوري، في الوقت الذي تعد هذه البطولة الرابعة هذا الموسم في خزائن «فخر أبوظبي» بعدما فاز بدوري الرجال ودوري الصغار ودوري السيدات.

وعقب المباراة، قام الدكتور ماجد سلطان رئيس الاتحاد، ومحمد حسن السويدي أمين عام اتحاد اليد، رئيس شركة الجزيرة للألعاب الرياضية، وصالح عاشور عضو مجلس إدارة الاتحاد، بتتويج الفريقين، البطل والوصيف.

أما عن تفاصيل المباراة، فقد جاءت البداية قوية من جانب الفريق الجزراوي الذي نجح في تسجيل أول أهداف المباراة عن طريق جوفانا، وتتعادل ميرة حسين للظفرة، ويتكرر المشهد وتسجل جوفانا وتتعادل ميرة، ووصل التكافؤ في ضربة البداية أن سجلت جوفانا من رمية جزائية وردت ميرة برمية جزائية، ووصلت النتيجة إلى 4-4 في أول 5 دقائق.

يتحرك بعدها فريق الجزيرة ويرفع النتيجة إلى 6-4، وتغيرت النتيجة مرات عدة، ووصلت إلى 9-5 في أول 10 دقائق، ويحاول الظفرة العودة، ويسجل هدفين وتتألق ميرة حسين من جديد، ويعود الفارق إلى هدف واحد للجزيرة 9-7، وهو ما دفع جميلة مدربة الجزيرة لطلب وقت مستقطع هو الأول في المباراة مع دخول المواجهة إلى منتصف الشوط.

ورغم تقدم فخر أبوظبي بفارق هدفين، إلا أن سهى عباس قلصت الفارق إلى هدف، وتبقى جوفانا الورقة الرابحة في الفريق، بعدما أعادت الفارق إلى هدفين 11-9، وطلبت هبة علي مدربة الظفرة وقتاً مستقطعاً، هو الأول لفريقها، خاصة بعدما تسابقت اللاعبات في إهدار الفرص السهلة والعودة بالمباراة إلى نقطة التعادل، ووقفت عنود سالم حارسة الجزيرة في منع لاعبات الظفرة من هز شباكها، وحافظ الجزراوية على فارق الهدفين بالدفاع القوي في الدقيقة 20. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا