• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

موراتا: الأجواء ستكون حامية في الإياب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 فبراير 2015

تورينو (أ ف ب)

سيكون على يوفنتوس الإيطالي تقديم كل ما لديه عندما يسافر إلى ألمانيا لمواجهة بوروسيا دورتموند في إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك بحسب مهاجمه الإسباني الفارو موراتا. ويسافر يوفنتوس إلى «سيغنال إيدونا بارك» بأفضلية ضئيلة نتيجة فوزه الصعب على ملعبه «يوفنتوس أرينا» في تورينو 2-1 في لقاء الذهاب أمس الأول.

«ستكون الأجواء حامية جداً»، هذا ما توقعه موراتا بخصوص مباراة العودة في دورتموند، مضيفاً: «يجب علينا أن نكون في أفضل حالاتنا لكننا سنذهب إلى هناك والتأهل في ذهننا».

وتطرق موارتا الذي فضله المدرب ماسيميليانو اليجري على مواطنه فرناندو لورنتي، إلى الأداء الذي قدمه في مباراة أمس الأول، قائلاً: «كانت أفضل مباراة لي منذ انضمامي إلى يوفنتوس، قمنا بعمل جيد لكنها كانت مباراة صعبة، دورتموند فريق قوي رغم واقع إنهم يواجهون صعوبات في الدوري المحلي».

ومن المؤكد أن فوز الذهاب لن يكون مطمئنا بالنسبة لفريق «السيدة العجوز» الساعي إلى تحقيق ثأر قديم على دورتموند الذي تغلب على الفريق الإيطالي في نهائي المسابقة عام 1997 بنتيجة 3-1 في آخر مواجهة بين الطرفين اللذين التقيا أيضا في دور المجموعات عام 1995، حيث فاز فريق يوفنتوس 3-1 في دورتموند ذهابا ضمن المجموعة الثالثة، ورد الفريق الألماني 2-1 إيابا في تورينو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا