• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«العنابي» يدعم ترشيح الرميثي

الوحدة وشيكاجو يتفقان على تبادل الخبرات والمعسكرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 فبراير 2015

محمد سيد أحمد

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن نادي الوحدة دعمه، لترشيح معالي محمد خلفان الرميثي، نائب القائد العام لشرطة أبوظبي إلى عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي في بيان صدر أمس جاء فيه: «بكل إعزاز وتقدير تلقت شركة نادي الوحدة الرياضية لكرة القدم قرار ترشيح اتحاد كرة القدم لمعالي محمد خلفان الرميثي نائب القائد العام لشرطة أبوظبي إلى عضوية المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بمباركة كريمة من سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني الرئيس الفخري لاتحاد كرة القدم».

يُمثل معالي محمد خلفان الرميثى، قيمة وقامة كبيرة للكرة الإماراتية، حيث أسهم في تحقيق العديد من الإنجازات خلال فترة رئاسته للاتحاد واستمر في دعمه للكرة الإماراتية في المحافل كافة.

وبتوجيهات من سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي، تضع شركة نادي الوحدة بقيادة رئيسها أحمد الرميثي ومجلس الإدارة إمكانياتها كافة لمؤازرة معاليه مع أطيب أمنياتنا بالتوفيق والنجاح، ونأمل حذو جميع مؤسسات الدولة الرياضية وأنديتها بدعم معاليه لتحقيق الهدف المنشود.

من ناحية أخرى، اتفقت شركة الوحدة لكرة القدم مع نادي شيكاجو سوكرز الأميركي على تفعيل التعاون بين الناديين في الفترة المقبلة بتبادل المعسكرات والزيارات والخبرات، بجانب عدد من المواضيع الأخرى، واجتمع الطرفان في نادي الوحدة بأبوظبي أمس الأول، ومثل الجانب الوحداوي نيابة عن أحمد الرميثي رئيس شركة الوحدة لكرة القدم، الدكتور جمال عبد الحميد الحوسني عضو مجلس إدارة الشركة، والدكتور عصام محمد علي المدير التنفيذي، بينما مثل النادي الأميركي الذي يزور عدد من الأندية خلال زيارته للدولة هذه الأيام ديفيد ريشاردون رئيس النادي وأحمد رمضان مدير قطاع الناشئين لكرة القدم.

وقال الدكتور جمال الحوسني إن الاجتماع جاء في إطار تفعيل التعاون بين الناديين، حيث تم الاتفاق على على عدد من الأمور في إطار التأسيس لعلاقة مستقبلية متطورة بين الطارفين، خاصة أن نظام الأندية الأميركية لكرة القدم مشابه لنظام أنديتنا، من حيث الاهتمام بقطاع الناشئين، والشباب بجانب وجود دوري محترف.

وأضاف: بجانب تبادل المعسكرات والخبرات بين الناديين فقط تم الاتفاق على أن يستقبل النادي الأميركي لاعبي الوحدة الذين يذهبون للدراسة الجامعية في أميركا ليواصلوا ممارسة كرة القدم بدلاً من الانقطاع عنها، كما سيقوم الوحدة بوضع نادي شيكاجو ضمن المرشحين للمشاركة في بطولته الدولية للناشئين العام المقبل. واعتبر الحوسني أن هذا التعاون من شأنه أن يحقق العديد من المكاسب للطرفين، مشيداً بمبادرة النادي الأميركي الذي يقوم بزيارات لعدد من أندية الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا