• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

العين يعبر الجزيرة في كأس زايد للطائرة

الرمس يفجر أولى المفاجآت ويصطاد «العميد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 مايو 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

فجر الرمس أولى مفاجآت كأس المغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان للطائرة بفوزه المستحق على النصر 3/‏‏‏ صفر في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول في صالة عجمان ضمن مباريات المجموعة الأولى للجولة الثانية بعد مباراة قوية جاءت لمصلحة أبناء الرمس الذين استحقوا هذا الفوز الذي يعد أكبر مؤشر للفريق للموسم الجديد.

ونجح الرمس في العودة من عجمان بثلاث نقاط غالية ليتجاوز خسارة ضربة البداية أمام الجزيرة صفر /‏‏‏3 فيما قدم «العميد» شكلاً مغايراً عن مباراته الأولى أمام الوصل، الذي نجح خلالها في قلب الطاولة على «الإمبراطور» في الأشواط الثالث والرابع والخامس.

وتأثر «الأزرق» بغياب الثلاثي عامر غلام وحمدان غانم والمعد عدنان إبراهيم مما كان له المرود السلبي على الفريق فيما لعب المنافس بطريقة مثالية أهلته لتحقيق الفوز.

وفي صالة النصر بدأ العين رحلة الدفاع عن لقبه بعبور الجزيرة 3/‏‏‏1 ضمن مباريات المجموعة الأولى، مؤكداً أن الفريق يسعى للفوز بـ «الرباعية» بعد نجاحه في انتزاع كأس الاتحاد «باكورة المسابقات» ودرع دوري الدرجة الممتازة وكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة فيما تجرع «فخر أبوظبي» مرارة خسارته الأولى في المسابقة بعد فوزه في ضربة البداية على الرمس.

وفي الصالة العيناوية، حقق الشباب «المنتشي» بكأس صاحب السمو رئيس الدولة فوزه الثاني على حساب بني ياس في النهائي المبكر 3/‏‏‏1 ليؤكد «الجوارح» هو الآخر تقدمه بثبات من أجل تحقيق «الثنائية» ليتصدر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من مباراتين فيما خسر «السماوي» أولى مبارياته في المسابقة.

وقامت شركة العين للألعاب الرياضية بمبادرة قبل انطلاق مباراة الشباب وبني ياس بتقديم باقة ورد وكعكة بمناسبة فوز «الجوارح» بكأس صاحب السمو رئيس الدولة، حيث وجدت المبادرة الإشادة من إدارة الشباب والجهازين الفني والإداري واللاعبين. وخطف الأهلي فوزاً ماراثونياً على حساب عجمان 3/‏‏‏2 في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول بصالة الشباب حيث أدخل «البرتقالي» «الفرسان» في تجربة صعبة حسمتها الخبرة الحمراء في الشوط الفاصل، نتيجة المباراة رفعت رصيد الأهلي إلى 4 نقاط وعجمان إلى نقطة.

جدير بالذكر أن مباراتي الدور قبل النهائي ستجريان الجمعة 27 مايو الجاري، حيث يلتقي أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية في المباراة الأولى وأول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى في المباراة الثانية على أن تقام المباراة النهائية الثلاثاء 31 مايو الجاري والتي تسبقها مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا