• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بعد الجراحة الناجحة خالد السناني يغادر المستشفى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 فبراير 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

توجه خالد السناني حارس الجزيرة بالشكر والتقدير إلى إدارة النادي على رعايته والاهتمام بعلاجه بأفضل صورة، مشيراً إلى أن ذلك ليس بجديد على الإدارة التي توفر البيئة المثالية لكل اللاعبين، من أجل تحفيزهم على المنافسة على كل الألقاب.

وقال السناني الذي غادر الغرفة رقم 6 في الطابق الثالث لمستشفى خليفة أمس، بعد الجراحة التي أجراها في راحة يده، على خلفية إصابته بالجولة الأخيرة لدوري الخليج العربي أمام الظفرة، إن الطبيب طمأنه على نجاح الجراحة، وأنه بدأ يشعر بالراحة من الآلام التي لازمته بقوة في الأيام الأربعة الأخيرة.

وفي تعقيبه على الحزن الشديد والدموع التي زرفها عند خروجه من الملعب بعد الإصابة، قال السناني: لم أكن أتمنى أن أترك فريقي في هذه المرحلة الصعبة، لأنني معه في «السراء والضراء»، خصوصاً أنني وجدت الفرصة التي يمكن أن أرد من خلالها الجميل للنادي، وكان ذلك سبب حزني الشديد لحظة مغادرة الملعب.

وأضاف: ما وجدته من رعاية إدارة النادي، والتفاف زملائي حولي، ومتابعة كل المسؤولين لي، وزيارات الجهاز الإداري للفريق، كلها أمور خففت عني آلامي، ولن أنسى توجيه الشكر بالتأكيد لكل من قام بزيارتي من لاعبي الأندية الأخرى الذين تربطني ببعضهم صداقات، وأيضاً الذين أعرفهم عن بعد، وليس لدي أي شك في أن عرين الجزيرة سيكون في أمان الفترة المقبلة أثناء غيابي في ظل وجود 4 حراس مميزين على رأسهم محمد علي غلوم، وأحمد الشبيبي، والصاعدون المميزون لأن الجزيرة لا يتوقف على لاعب بعينه.

تجدر الإشارة إلى أن هلال سعيد قائد نادي العين زار السناني أمس في المستشفى قبل أن يغادرها، كما زاره أيضاً علي مبخوت نجم المنتخب الوطني هداف الخليج وآسيا، وياسر مطر لاعب وسط الجزيرة، وبشير سعيد مدافع الفريق، وحمد الحمادي مدافع الجزيرة، والصاعد حمد الحوسني، وعدد كبير من اللاعبين في الفريق وعشاقه من الجماهير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا