• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«دو» تُطلق «واي فاي الإمارات» في الأماكن العامة في الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - أطلقت «دو» مشروع توفير الإنترنت اللاسلكي «واي فاي الإمارات» في الإماكن العامة، على أن يبدأ العمل به في أبوظبي ودبي، ومن ثم بشكل تدريجي في أرجاء الدولة.

وكشفت دو أن المشروع سيبدأ بتوفير الخدمة بشكل فوري في أكثر من 100 موقع في أنحاء العاصمة أبوظبي وإمارة دبي، وتتيح الخدمة للمقيمين وزوار الإمارات الحصول على المعلومات الخاصة بالمواقع السياحية والوجهات التي تهمهم في الدولة.

وقال أحمد بن بيات، رئيس مجلس إدارة «دو»: إن إطلاق مشروع «واي فاي الإمارات» في الأماكن العامة يأتي لإحداث فارق إيجابي في حياة سكان الدولة بالطريقة التي رسمتها القيادة الرشيدة. وتوقع أن يعزز هذا المشروع خلال العام الأول من إطلاقه من وضع مدن دولة على رأس المدن عالمياً، لكونه لا يساهم في تحفيز ونضوج التنافسية والكفاءة بين مدن فحسب، بل في خلق طاقات بشرية منتجة. من جهته قال عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي للشركة: إن إطلاق المشروع يعتبر محطة مهمة في حياة سكان الدولة، حيث يعايش كل واحد الثورة في استخدام وسائل التواصل التي تغير كل يوم من نوعية الحياة والعمل والترفيه، بما ينعكس على مستوى وأسلوب حياتنا، ويرتقي به نحو الأفضل، لذا تحرص «دو» على تسخير قدرات شبكتها للألياف الضوئية وخدمة «واي فاي الإمارات» الفائقة السرعة لتقديم الخدمة في أبرز الأماكن العامة في الدولة.

وأضاف أن الشركة تؤمن أن هذه التغيرات ستساهم في رفع تنافسية المدن وكفاءتها التشغيلية لتمنح سكانها حياة أسعد في عالم أفضل، أكثر رخاء. يُشار أن مبادرة إطلاق مشروع «واي فاي الإمارات» في الأماكن العامة تأتي ضمن استراتيجية «دو» الهادفة لتطوير نمط حياة سكان الدولة والارتقاء بمستوى معيشتهم، عبر تسخير وتطوير وسائل التواصل والابتكار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا