• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الرئيس اليمني يستقبل أمين عام مجلس التعاون في عدن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 فبراير 2015

وكالات

استقبل الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، في القصر الجمهوري في عدن اليوم الأربعاء، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني والوفد المرافق الذي ضم سفراء دول مجلس التعاون في اليمن ومبعوث الأمين العام لليمن ورئيس بعثة مجلس التعاون في صنعاء ووفد رسمي.

وقد نقل الأمين العام إلى الرئيس اليمني تحيات أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس وأصحاب السمو والمعالي وزراء الخارجية بمناسبة خروجه من مقر إقامته الجبرية في صنعاء ووصوله إلى عدن سالما معافى وتمنياتهم لفخامته بدوام الصحة والعافية والسداد والتوفيق.

وأكد الأمين العام دعم مجلس التعاون لفخامة الرئيس اليمني والجهود التي يبذلها لاستكمال العملية السياسية السلمية وفقا للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني، مشددا على أن مجلس التعاون سوف يواصل مساعيه الخيرة لتعزيز الأمن والاستقرار في اليمن ومساعدة الشعب اليمني الشقيق للخروج من الأوضاع الصعبة التي يعيشها.

وقد رحب الرئيس اليمني بالأمين العام والوفد المرافق معبرا عن تقديره البالغ للموقف الداعم والمساند من أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لليمن وشعبه في هذه الظروف الصعبة التي يعيشها مشيدا بموقف دول المجلس الداعم للشرعية والجهود التي تبذلها لإخراج اليمن من محنته وتعزيز الأمن والاستقرار في اليمن.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا