• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بعد تراجع عائدات «الشتوي» بنحو 66%

مصر تطلق حملات ترويج للموسم السياحي الصيفي بالأسواق الخليجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 مايو 2016

عبدالرحمن إسماعيل (القاهرة)

أطلقت وزارة السياحة المصرية بالتعاون مع كل من هيئة تنشيط السياحة وغرفة المنشآت الفندقية خططاً ترويجية، تستهدف استقطاب السياحة العربية خلال الموسم السياحي الصيفي الحالي في الأسواق الخليجية خصوصاً الإماراتية والسعودية.

وتعول الحكومة المصرية كثيراً خلال الموسم السياحي الصيفي، على السياحة العربية خصوصاً الخليجية، في إعادة جزء من السياحة المفقودة في البلاد منذ حادث سقوط الطائرة الروسية فوق سيناء نهاية أكتوبر الماضي، والتي أضرت بشدة القطاع السياحي المصري، وفقد في الربع الأول من العام الحالي أكثر من ثلثي عوائده.

وتتضمن الحملات الترويجية في الأسواق الخليجية طرح برامج سياحية شاملة تذاكر الطيران والإقامة في الفنادق بأسعار مغرية، إلى جانب تسهيلات في منح التأشيرات للمقيمين الأجانب في دول الخليج الراغبين في قضاء إجازاتهم الصيفية في مصر، بحسب ما ذكر سامي محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة المصرية.

حملات ترويجية

واتفقت هيئة تنشيط السياحة مع غرفة المنشآت الفندقية على قيام الفنادق في كل من القاهرة والإسكندرية بطرح أسعار خاصة للإقامة إلى جانب تنظيم فعاليات ترفيهية داخل الفنادق يحييها كبار المطربين العرب والخليجيين على غرار الفعاليات التي نظمتها فنادق عدة بالقاهرة خلال عطلة شم النسيم واجتذبت سياحاً خليجيين وعرباً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا