• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

للمرة الحادية عشرة في آخر 12 عاماً

«دبي للتنس» الأفضل في فئة 500 نقطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين الدولية «إيه تي بي» عن اختيار بطولة سوق دبي دبي الحرة لتنس الرجال، الأفضل في فئة «500 نقطة»، للمرة 11 في آخر 12 عاماً، في إنجاز فريد من نوعه يحسب للأحداث الرياضية الدولية التي تقام على أرض الدولة، وتعتبر محطة للتميز والإبداع.

وجاء الإعلان عن فوز دبي بحضور كريس كيرمود الرئيس التنفيذي للرابطة، الذي أعلن فوز دبي إلى جانب بطولات أنديان ويلز عن فئة «1000 نقطة»، وبطولة أيجون عن فئة «250 نقطة»، بوصفهم البطولات الثلاث المفضلين للاعبين، وقال كيرمود: «هذه البطولات الثلاث تعتبر علامة مميزة لدينا، ومرجعية لكل البطولات الأخرى، نجحت بتقديم تجربة مميزة للجماهير عبر تقديم نخبة من أبطال العالم إلى جانب توفير أحدث المرافق والخدمات للاعبين المشاركين».

وتابع: «بطولة دبي واحدة من البطولات التي تستحق بصدق الحصول على هذه الجائزة، تواصل تفوقها أمر يستدعي التوقف عنده والتعلم منه».

من جانبه، عبر صلاح تهلك عن فخره بهذه الاختيار الذي يأتي في إنجاز مميز، وقال: «هذه المكافأة الحقيقة التي يحصل عليها فريق عملنا نظير اجتهاده سنوياً، حينما يكون التقدير من اللاعبين، والرابطة الدولية للاعبين المحترفين، فإننا ندرك القيمة الكبيرة التي تحملها هذه الجائزة، والتي باتت علامة فارقة للبطولة على مدى السنوات الماضية».

وواصل: «نحرص في كل عام على تقديم أفضل الخدمات لللاعبين المشاركين، ومفاجأتهم بمبادرات متنوعة لإضفاء المزيد من أجواء التجربة لديهم، ما يجعل عدداً كبيراً منهم يعود برفقة عائلته لاحقاً لقضاء إجازته الخاصة هنا، وربما يتعدى للأمر للإقامة أحياناً، كما هو حال صديق البطولة السويسري روجيه فيدرر». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا