• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الكبار يتفوقون في «دولية دبي للتنس»

بيرديتش يكسر عناد «بوليلي» وموراي يكتسح «سوزا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 فبراير 2015

مراد المصري (دبي)

بلغ التشيكي توماس بيرديتش المصنف الرابع، الدور ربع النهائي، بعدما كسر عناد الإيطالي سيمون بوليلي، وتغلب عليه مساء أمس بالدور الثاني، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بنتيجة 7-6 و5-7 و6- صفر، خلال النسخة «23» لبطولة «سوق دبي الحرة» للتنس المقامة على ملاعب نادي الطيران بدبي، وتحظى برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي - رعاه الله.

حيث احتاج التشيكي إلى 145 دقيقة للتفوق على الإيطالي في مباراة ماراثونية، بعد أن نجح بوليلي بالعودة بالمجموعة الثانية، قبل أن يجهز عليه بيرديتش بسداسية نظيفة في المجموعة الفاصلة.

وبلغ البريطاني أندي موراي أحد المرشحين للمنافسة على اللقب، الدور ربع النهائي، بفوز سهل على البرتغالي جواو سوزا، بمجموعتين دون رد، بواقع 6-0 و6-2، في مباراة حسمها المصنف الثالث في 58 دقيقة فقط.

وتخطى الفرنسي ريتشارد جاسكيه الإسباني روبرتو باوتيستا، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع 6-4 و3-6 و7-6، في واحدة من أطول مباريات أمس، حيث امتدت لـ 140 دقيقة.

وتجاوز الأوكراني سيرجي ستاخوفيسكي نظيره الأوزبكي دينيس أستومان، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بنتيجة 6-4 و3-6 و6-4، في مباراة احتاج خلالها ستاخوفيسكي إلى 103 دقائق للفوز، بينما نجح فيرناندو فيرداسكو من حسم المواجهة الإسبانية أمام مواطنه جوليرمو جارسيا لوبيز، بعدما تفوق عليه بمجموعتين دون رد، بواقع 7-5 و6-1، في مباراة لقاء امتد 81 دقيقة، فيما ضرب فيرداسكو موعداً مع السويسري روجيه فيدرر حامل اللقب، بالدور ربع النهائي في واحدة من أقوى المواجهات المرتقبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا