• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الإعلان عن الأسعار والقوائم قبل 20 من مايو

فنادق في أبوظبي تنهي استعداداتها لاستقبال رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 مايو 2016

رشا طبيلة (أبوظبي)

أنهت فنادق بأبوظبي استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك من خلال إعداد قوائم الإفطار والسحور، والبدء في الإجراءات اللازمة لنصب الخيم الرمضانية، بحسب عاملين في القطاع. وأكد هؤلاء أن أسعار بوفيهات الإفطار والسحور ستكون مستقرة، ولن تشهد تغييراً ملحوظاً مقارنة برمضان العام الماضي.

وقال أمين دقاق مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة لمجموعة «روتانا»، إن فنادق روتانا بأبوظبي تستعد لاستقبال شهر رمضان المبارك، حيث تعمل على تجهيز قوائم الإفطار والسحور وللخيم الرمضانية، وسيتم الإعلان عنها في وقت قريب. وأشار إلى أنه يوجد 3 فنادق لـ«روتانا» بأبوظبي ستضم خيماً رمضانية، حيث إنها تستعد لذلك من خلال الحصول على التراخيص اللازمة من الجهات المعنية. وفيما يتعلق بالأسعار، قال دقاق إن الأسعار ستكون مستقرة ولن تشهد أي زيادة العام الحالي.

وفي السياق ذاته، قالت ريما البارودي مديرة العلاقات العامة والاتصال في فندق «إنتركونتينينتال» أبوظبي، إنه تم الانتهاء من إعداد قوائم الإفطارات والسحور في مطاعم الفندق، إضافة إلى أنه تم تقديم طلب لترخيص الخيمة الرمضانية التي ستكون في الفندق، متوقعة الإعلان عن الأسعار والقوائم قبل 20 من مايو الحالي. واتفقت مع دقاق في أن الأسعار مستقرة، ولم تشهد أي تغيير ملحوظ مقارنة بالعام الماضي، مشيرة إلى أن سعر بوفيه الإفطار على سبيل المثال يبلغ 220 درهماً غير شامل الضرائب، إضافة إلى أسعار خاصة للمجموعات والشركات، بحسب طلباتهم.

وقالت إليس سركيس مديرة التسويق بمجموعة «سيتي سيزنز»، إنه تم الانتهاء من تجهيز قوائم بوفيه الإفطار والسحور في فنادق المجموعة، على أن يتم الإعلان عنها في القريب العاجل. وأشارت إلى أن سعر بوفيه الإفطار في فندق «رويال روز» 174 شاملاً الضرائب، إضافة إلى عروض خاصة للشركات والحجوزات المبكرة، في حين يبلغ سعر بوفيه الإفطار في فندق الحمرة سيتي سيزنز بأبوظبي 79 درهماً شاملاً الضرائب. وكسابقيها، أكدت سركيس أن الأسعار مستقرة ولم تحدث زيادة عليها.

وأعلنت فنادق عن قوائم الإفطار والسحور في مطاعمها والخيم الرمضانية، وأخرى ستعلن قريباً عنها، ففندق فايسروي جزيرة ياس أعلن بوفيه الإفطار بسعر 165 درهماً للشخص غير شامل الضرائب و82 درهماً للأطفال 5 إلى 12 عاماً غير شامل الضرائب ومجاناً للأطفال تحت سن الخامسة، إضافة إلى عروض خاص للمجموعات، وفي الوقت نفسه أعلن فندق دوسيت الثاني أبوظبي عن استعداداته لرمضان، حيث يقدم بوفيه الإفطار بسعر 159 درهماً للشخص و80 درهماً للأطفال بين 6 و12 ومجاناً لما دون 6 أعوام، إضافة إلى باقات خاصة للمجموعات.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا