• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

سلطان بن خليفة يشيد بـ«الفجيرة البحري»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 فبراير 2015

الفجيرة (الاتحاد)

اطمأن سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، على بعثة فريق أبوظبي المشارك في البطولة، وذلك خلال اتصال هاتفي مع سالم الرميثي رئيس البعثة، وحرص سموه على الاطمئنان على جاهزية واستعداد زورق أبوظبي قبل المشاركة في سباق كسر الكيلو اليوم والسباق الرئيسي الأول للجولة الأولى من بطولة العالم لزوارق إكس كات.

ووجه سموه الشكر إلى الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية لاستضافة الجولة الأولى من بطولة العالم لزوارق الإكس كات.

وأشاد سموه بكوادر النادي الذي تستضيف أولى جولات البطولة، حيث أكد أن النادي البحري في الفجيرة هو صرح بحري للإمارة وأحد أهم معالم التطور الرياضي، كما عبر سموه عن الاعتزاز الكبير ببطولة العالم للاكس كات وبأن يكون الترويج لها والتنظيم الفني عبر كوادر وطنية من خلال مؤسسة المحترفين الدولية، والتي يقع مقرها في إمارة دبي.

وقال سموه: «تحقيق مستوى التنظيم العالمي للبطولة بأيادي إماراتية فخر لكل إماراتي، خاصة أنها تنافس كبرى البطولات وتجتذب الأنظار بالمشاركة المميزة والحضور العالمي، خاصة مع اتساع رقعة التنظيم، والتي تشمل العديد من دول العالم حاليا، فلنبارك لأنفسنا كإماراتيين تنظيم هذه البطولة ولنتمنى لها المزيد من التفوق والنجاح».

ووجه سموه كلمة لمتسابقي فريق أبوظبي قبل بداية السباق أكد فيها أن الثقة تتجدد دوماً في أعضاء الفريق راشد الطاير وفالح المنصوري، وقال سموه: «نجدد الثقة دوماً في كوادرنا الوطنية، وفي قدرتها على المنافسة وتحقيق المراكز الأولى، لدينا متسابقون هم الأفضل على مستوى المواهب الوطنية، ونستطيع أن نقول إنهم قادرون على الوصول لمنصة التتويج في أي وقت ومن خلال أي مشاركة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا