• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الجائزة تهدف إلى تكريم المبدعين في مجال التنمية المستدامة

«زايد لطاقة المستقبل»: تقديم طلبات المشاركة في الدورة التاسعة حتى 27 يونيو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

دعت جائزة زايد لطاقة المستقبل، الأفراد والمؤسسات والمدارس في دولة الإمارات لتقديم طلبات المشاركة والترشيح للدورة التاسعة من الجائزة، والقيام بدور فاعل في تغيير حياة الملايين من الناس، وذلك قبل الموعد النهائي المحدد في 27 يونيو المقبل. وتهدف الجائزة الإماراتية الدولية إلى تكريم المبدعين والرواد في مجال الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة، بحسب بيان أمس.

وتقبل الجائزة طلبات المشاركة من جميع أنحاء العالم ضمن ثلاث من فئات الجائزة الخمس، وهي المشاريع الصغيرة والمتوسطة، والمنظمات غير الربحية والجائزة العالمية للمدارس الثانوية، فيما تستقبل الترشيحات لفئتي الشركات الكبيرة وأفضل إنجاز شخصي.

وقالت الدكتورة نوال الحوسني، مدير إدارة جائزة زايد لطاقة المستقبل: «تحتفي جائزة زايد لطاقة المستقبل بالمبدعين من أصحاب الرؤى والأفكار المبتكرة للوصول إلى عالم أفضل وأكثر استدامة، وهي تساهم بذلك في تقديم حلول ناجعة تساعد على معالجة التحديات العالمية المتمثلة في أمن الطاقة وإمكانية الوصول إليها، وتغيّر المناخ والتنمية المستدامة».

وكانت الدورة الثامنة من جائزة زايد لطاقة المستقبل قد تلقت عدداً قياسياً من المشاركات بلغ عددها 1437 طلباً من 97 دولة للمشاركة وتراوحت بين المشاركة والترشيح من 97 دولة. وشهد حفل توزيع الجائزة الذي أقيم خلال أسبوع أبوظبي للاستدامة في يناير الماضي، تكريم 9 فائزين ضمن فئات الجائزة الخمس.

وقد ضم الفائزون بالدورة الثامنة أصواتهم إلى جائزة زايد لطاقة المستقبل في دعوتها الأفراد والمؤسسات بدولة الإمارات لتقديم طلبات المشاركة، أو ترشيح من يرونه جديراً بالفوز لما يبذله من جهود تسهم في تحفيز الابتكار في مجال الطاقة النظيفة والتنمية المستدامة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا