• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

استعداداً لانطلاق منافسات «آسيوية المبارزة» بأبوظبي

«العليا المنظمة» تساند منتخبنا بزيارة خاطفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

تفقدت اللجنة العليا المنظمة للبطولة الآسيوية للمبارزة للناشئين والأشبال برئاسة سيف أحمد الغفلي، مقر البطولة التي تستضيفها أبوظبي، تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، خلال الفترة من 28 فبراير الجاري وحتى 9 مارس المقبل بصالة المعهد البترولي.

وتعتبر البطولة الآسيوية التي ينظمها اتحاد المبارزة ثاني أكبر تجمع رياضي عالمي، حيث يشارك فيها 670 لاعبا ولاعبة يمثلون 32 دولة.

وأكد سيف أحمد الغفلي أن الجولة التفقدية تأتي في إطار التعرف على آخر الاستعدادات الجارية لتوفير كل ما تحتاجه البطولة بما يضمن نجاحها بالشكل الذي يتماشى مع ما تتمتع به الإمارات من سمعة عالمية فنياً وتنظيمياً.

وأضاف: «الهدف من الزيارة والاطلاع على الملاعب الخاصة بالمباريات وغيرها الخاصة بالتدريبات وغرف تبديل الملابس هو الاطمئنان إلى جاهزية كل هذه الأمور، بما يضمن أن تخرج الانطباعات عن التنظيم وعن الدولة جيدة». وقال: «الجولة التفقدية شملت أيضا مشاهدة تدريبات منتخبنا للتعرف على آخر الاختبارات والاستعداد، و كانت فرصة طيبة لنسمع عن إصرار ورغبة أبنائنا في الوصول إلى منصة التتويج».

وطالب اللاعبين بضرورة الاستمتاع باللعب في البطولة، والاستفادة من خبرة لاعبي ولاعبات الدول أصحاب الخبرة في هذه البطولة الأولمبية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا