• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يستوعب 200 غرفة فندقية

إطلاق فندق «إكسبو الشارقة» بتكلفة 100 مليون درهم بطاقة 200 غرفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 مارس 2014

الشارقة (الاتحاد) - وقعت شركة المتحدة للاستثمار وغرفة تجارة وصناعة الشارقة مؤخراً اتفاقية إنشاء فندق إكسبو الشارقة بتكلفة تزيد على 100 مليون درهم، وطاقة استيعابية 200 غرفة فندقية، لخدمة القطاعات الاقتصادية في الإمارة، والمشاركين في فعاليات مركز معارض إكسبو الشارقة.

ووقع الاتفاقية كل من الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي ممثلا عن المتحدة للاستثمار، وأحمد المدفع رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، بحضور أعضاء مجلس إدارة الغرفة، وحسين المحمودي مدير عام الغرفة، وخليفة الشيباني مدير عام المتحدة للاستثمار.

وأكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي في بيان أمس أهمية هذا المشروع الذي يجري تنفيذه وفق توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، باستحداث مرافق خدمية لمركز إكسبو الشارقة، إذ يأتي إنشاء الفندق من ضمن تلك المرافق للتسهيل على المشاركين في الفعاليات المختلفة التي يحتضنها المركز ولخدمة الأغراض السياحية والاقتصادية في الإمارة.

ونوه بأن هذا الفندق يعد الأول من نوعه في الإمارة، ويتم إنشاؤه على أعلى المستويات، ويخدم القطاعات كافة في الشارقة، ورواد وسياح الإمارة.

وقال إن هذه الشراكة بين المتحدة للاستثمار وغرفة تجارة وصناعة الشارقة تأتي في إطار تتويج دور الشراكات الاستراتيجية مع الغرفة، إذ تعمل المتحدة للاستثمار التي تأسست في إمارة الشارقة مؤخراً على استثمار وتطوير العديد من المشاريع المحلية في الإمارة.

وقال إن الفندق يحاكي التطورات المختلفة التي تشهدها إمارة الشارقة، وذلك لخدمة توجهات الإمارة التجارية والسياحية والثقافية، وغيرها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا