• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حامد بن بطي هنأه على الثقة وتمنى له التوفيق

العتيبة عضواً بـ «تنفيذي» آسيوي الملاكمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 فبراير 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

اختار الاتحاد الآسيوي أنس العتيبة، عضو مجلس إدارة اتحاد الملاكمة والمدير المالي، عضواً بالمكتب التنفيذي للاتحاد القاري للعبة، وهو منصب يعكس تقدير القارة الصفراء للكوادر الإماراتية.

وسادت حالة من السعادة أجواء اتحاد الملاكمة بمجرد تلقي الأمانة العامة رسالة خطية من قبل سيريك كوناكباييف، رئيس الاتحاد الأسيوي للملاكمة بالاختيار، وكان الشيخ حامد بن خادم بن بطي آل حامد أول المهنئين لأنس، وتمني له التوفيق في تقديم خبراته بالمنصب الدولي المهم، وأن يكون صورة معبرة عن كوادر الدولة في المراكز الدولية.

وقال الشيخ حامد بن خادم بن بطي آل حامد: «اللعبة تتطور في الدولة على كافة الأصعدة، سواء فيما يخص تكوين المنتخبات وصقلها للمنافسات في المراحل السنية المختلفة، أو اكتشاف المواهب في الخطة العلمية الموضوعة لتوسيع قاعدة الممارسة، وتحقيق الإنجازات في المشاركات الإقليمية، وكذلك فيما يتعلق برفع كفاءة الكوادر البشرية المواطنة». وواصل: «نعتبر ما تحقق في بطولة الخليج الأخيرة بالكويت على مستوى المنتخب الأول وإحرازه ٤ ميداليات رغم مشاركته بـ 5 لاعبين فقط، وما تحقق في بطولة الشباب الأولى بالفجيرة التي أقيمت الأسبوع الماضي واحتلال المركز الثاني، ثم حصول عدد من مدربينا على البطاقة الدولية إنجازات تعكس الجهد المبذول من أسرة اللعبة في الدولة، برغم أنها ما زالت في مراحلها الأولى بالدولة وبالمنطقة الخليجية».

وأكد الشيخ حامد بن خادم بن بطي أن أنس مكسب كبير لأي منصب، لأنه يملك خبرات كبيرة، وأنه سيخدم كل الدول العربية وليس الإمارات فحسب من خلال موقعه الدولي. أما أنس العتيبة فتوجه بالشكر إلى الشيخ حامد بن خادم بن بطي أل حامد على دعمه الكبير، ووعد بأن يقدم صورة نموذجية للكوادر الإماراتية على المستوى القاري.

ويتوجه العتيبة غداً إلى كازاخستان لحضور اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي المقرر له الأحد والاثنين المقبلين، لتدشن نشاطه كعضو بالمكتب التنفيذي للاتحاد القاري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا