• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الإمارة الباسمة تطلق بطولتها الأولى

577 لاعباً من 79 دولة في «جو جيتسو» الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 فبراير 2015

عماد النمر (الشارقة)

ينظم نادي الشارقة بطولته المفتوحة للجو جيتسو في صالته غدا وبعد غد تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، بمشاركة 577 لاعباً من 79 دولة يشارك منهم 195 لاعباً من 32 دولة في اليوم الأول والمخصص لمنافسات بدون بدلة، فيما سيشهد اليوم الثاني مشاركة 382 لاعبا من 47 دولة في منافسات بالبدلة.

أعلن النادي عن ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بمقر قاعة المؤتمرات الصحفية بحضور يوسف البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الجو جيتسو ومحمد حمدان بن جرش عضو مجلس إدارة النادي مشرف الألعاب الفردية وعيسى هلال الحزامي، المدير التنفيذي للنادي، وأحمد جمعة القبيسي ممثل شركة الاستثمارات البترولية الدولية «إيبيك» وهيثم حسن ممثل طيران الإمارات رعاة البطولة.

ونقل عيسى هلال الحزامي تحيات الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس إدارة النادي وأعضاء المجلس، وأعرب عن سعادته بالإعلان عن أولى بطولات النادي للجو جيتسو التي تقام للمرة الأولى بالتعاون مع اتحاد اللعبة.

وأوضح أنه رغم حداثة اللعبة، إلا أنها حققت نجاحا كبيرا بفضل دعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وهذا دافع كبير للتميز في هذه اللعبة النبيلة، ونأمل أن تكون بطولة الشارقة مثمرة للمشاركين فيها.

من ناحيته، تقدم يوسف البطران، نيابة عن مجلس إدارة الاتحاد برئاسة عبدالمنعم الهاشمي بالشكر والتقدير إلى القيادة الحكيمة لدعمها للرياضة والرياضيين وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة والداعم الأول للعبة وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة على رعايته للحدث، وإلى مجلس إدارة نادي الشارقة برئاسة الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني على تقديمه التسهيلات اللازمة وتعاونها الكامل مع الاتحاد كما شكر أحمد ناصر الفردان، الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا